خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار برشلونة اليوم عن موقف سواريز من المشاركة ببطولة كوبا أمريكا

السبت، 11 مايو 2019 11:29 ص
أخبار برشلونة اليوم عن موقف سواريز من المشاركة ببطولة كوبا أمريكا لويس سواريز مهاجم برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، على طمأنة جماهير أوروجواى، كاشفاً موقفه عن المشاركة مع منتخب بلاده فى بطولة "كوبا أمريكا" التى تقام بالبرازيل خلال الفترة من 14 يونيو – 7 يوليو المقبلين.

برشلونة يعلن خضوع سواريز لجراحة فى الركبة

وأعلن نادي برشلونة أن لويس سواريز خضع لجراحة فى الركبة بسبب معاناته من إصابة فى الغضروف، وهى الإصابة التى ستبعده عن الملاعب من 4 – 6 أسابيع، ما أثار قلق جماهير أوروجواى من غياب اللاعب عن المشاركة مع منتخب بلاده فى بطولة "كوبا أمريكا".

وقال لويس سواريز فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "فى غضون شهر سيكون كل شىء رائعًا".

سواريز لاعب برشلونة
سواريز لاعب برشلونة

وتلعب أوروجواى مع الإكوادور واليابان وتشيلى أيام 17 و21 و25 يونيو المقبل ضمن منافسات المجموعة الثالثة فى بطولة "كوبا أمريكا".

وتأكد غياب لويس سواريز عن المشاركة في المباراة النهائية فى بطولة كأس ملك إسبانيا التى تجمع بين  برشلونة وفالنسيا، كما سيغيب عن مباراتى برشلونة أمام خيتافى وإيبار ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا".

برشلونة ودع دورى أبطال أوروبا أمام ليفربول

ولا تزال أصداء الهزيمة القاسية التى تعرض لها نادى برشلونة الإسبانى أمام ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر برباعية نظيفة والخروج من الدور النصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا تلقى بظلالها داخل جدران العملاق الكتالونى.

ما يدور فى الصحافة الإسبانية يؤكد أن نادى برشلونة سيكون على موعد مع صيف ساخن على مختلف الأصعدة بعد ضياع حلم تحقيق الثلاثية التاريخية، وهى "الدورى الإسبانى، كأس إسبانيا، دورى أبطال أوروبا".

كوتينيو لاعب برشلونة
كوتينيو لاعب برشلونة

البداية مع اللاعبين، حيث يبدو أن البرازيلى فيليب كوتينيو سيكون "كبش الفداء"، حيث أكدت صحيفة "آس"، أن إدارة برشلونة استقرت على الاستغناء عن خدمات فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعدما فشل في تقديم الأضافة القوية منذ انضمامه لصفوف الفريق الكتالونى قادماً من ليفربول الإنجليزى مقابل 142 مليون جنيه إسترلينى.

وتعرض فيليب كوتينيو لانتقادات عنيفة من الصحافة الإسبانية وجماهير برشلونة على مدار الموسم الحالى بسبب ابتعاده عن مستواه المعهود، فيما منحته صحيفة "سبورت" الإسبانية لقب أسوأ لاعب فى برشلونة أمام ليفربول بعدما حصل على 0 – 10 فى التقييم الذى أعدته الصحيفة عن مستويات لاعبى البلوجرانا.

كما أشارت الصحيفة إلى أن فيليب كوتينيو ليس اللاعب الوحيد الذى سيتواجد ضمن قائمة الراحلين عن صفوف برشلونة خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة، حيث ينتظر أن تضم القائمة راكيتيتش وفيدال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة