أحمد حجازى يصل ملعب أستون فيلا لمواجهة المحمدى.. فيديو

السبت، 11 مايو 2019 12:24 م
أحمد حجازى يصل ملعب أستون فيلا لمواجهة المحمدى.. فيديو أحمد حجازى يصل ملعب أستون فيلا لمواجهة المحمدى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل أحمد حجازى مدافع منتخب مصر مع نجوم فريق وست بروميتش ألبيون إلى ملعب "فيلا بارك"، استعداداً لمواجهة أستون فيلا فى الواحدة والنصف ظهر اليوم فى "ذهاب" نصف نهائى دورة "البلاى أوف" المؤهلة للنسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتشهد المباراة مواجهة مصرية بين ثنائى المنتخب الوطنى أحمد المحمدى وأحمد حجازى المحترفين ضمن صفوف أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون على الترتيب.

ويسعى أحمد المحمدى لقيادة أستون فيلا لتحقيق فوز مقنع يعزز من آمال "الفيلانز" فى الوصول إلى المباراة النهائية قبل خوض مباراة الإياب الثلاثاء المقبل بملعب "ذا هاوثورنس"، فيما يسعى أحمد حجازى لقيادة الفريق للخروج من مباراة اليوم بأقل الأضرار.

وتلعب دورة "البلاى أوف" المؤهلة إلى الدورى الإنجليزى الممتاز بنظام الإقصاء، حيث يلتقى صاحب المركز الثالث مع صاحب المركز السادس ذهابًا وإيابًا، ويلتقى صاحبا المركزين الرابع والخامس بالطريقة ذاتها، قبل أن يتواجه الفائزان فى مباراة نهائية يحتضنها ملعب "ويمبلى" بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

يلتقى الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون مع الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين ليدز يونايتد وديربى كاونتى، وذلك فى المباراة النهائية المحدد لها 27 مايو الجارى بملعب "ويمبلى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة