أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. انهيار دوللى شاهين بالحلقة الرابعة بـ"هانى فى الألغام" على الحياة

الجمعة، 10 مايو 2019 09:06 م
شاهد.. انهيار دوللى شاهين بالحلقة الرابعة بـ"هانى فى الألغام" على الحياة الفنانة دوللى شاهين
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

انهارت الفنانة دوللى شاهين، على الهواء خلال استضافته فى خامس حلقات برنامج "هانى فى الألغام"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، عبر مكبرات الصوت قبل أن تتعرف على حقيقة المقلب، بعد انفجار عدد من الألغام وإصابة عدد من فريق العمل جراء تطاير النيران عليهم.

 

وقالت دوللى أثناء وجودها داخل السيارة عقب انفجار عدد من الألغام بجوارها: "هدعى عليكم كلكم، بعد تعامل هانى رمزى معها فى البرنامج والتحدث إليها بشكل هادئ، قائلا لها:"ده أنا مديكى ميه معدنية"، لتعلق دوللى وهى فى حالة انهيار عصبى جراء الانفجارات التى تحدث حولها، قائلة:"يعنى كنت اشتريت لى شقة".

 

وكان هانى رمزى، قد نفذ مقالب، فى الحلقات السابقة كل من عصام الحضرى ومحمد رجب وصابرين، أثناء ركوب سيارة تسير فى الصحراء وسط الرمال.

 

وتعتمد فكرة البرنامج على استدراج الضيوف بواسطة الإعلامية بوسى شلبى لإحدى المناطق الصحراوية بالصحراء الغربية وتحديدًا "سيوه"، ليفاجأ الضيف هُناك بأنه وقع فى حقل ألغام، لتبدأ بعدها أحداث المقلب، كما استدرج العديد من المشاهير إلى وسط الصحراء الخالية.

 

وأعلن النجم هانى رمزى فى وقت سابق عن موعد عرض برنامجه الجديد "هانى فى الألغام" على شاشة قناة الحياة يومياً من الساعة الـ 7.30 مساء، وطرحت قناة الحياة البرومو الدعائى للبرنامج، بعد الانتهاء من تصوير حلقاته.

 

 وكشف إعلان البرنامج عن بعض ضحايا هانى رمزى، وأبرزهم روجينا وإدوارد وأحمد العوضى، والمطرب الشعبى أحمد شيبة، ودنيا عبد العزيز، ومحمد لطفى، ومحمد رياض، ولاعب كرة القدم عصام الحضرى والفنانة انتصار، وسامح حسين، ومحمد رجب، ومحمود عبد المغني، وفاء عامر، ويسرا اللوزى، وناهد السباعى، ونجلاء بدر، وسوزان نجم الدين، وهالة صدقي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة