خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تزايد فرص بقاء بوجبا بعد إيقاف رايولا

الجمعة، 10 مايو 2019 11:47 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تزايد فرص بقاء بوجبا بعد إيقاف رايولا  بوجبا ووكيل اعماله
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتعشت أمال نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي فى الحفاظ على نجمه الفرنسى بول بوجبا بالموسم المقبل، بعد قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم اليوم الجمعة، بإيقاف وكيل نجم اليونايتد 3 أشهر. 

 

مانشستر يونايتد يقترب من الحفاظ على بوجبا
 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن حلم انتقال بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد الإسبانى فى الصيف المقبل، تبخر بعد إيقاف وكيل أعماله مينو رايولا من قبل الفيفا لمدة 3 أشهر.

أضافت الصحيفة أن قرار الفيفا بإيقاف وكيل أعمال نجم مانشستر يونايتد، يعطى إدارة اليونايتد أملا كبيرا فى بقاء بوجبا مع الفريق فى الموسم المقبل، وينهى أحلام ريال مدريد فى الحصول على خدماته فى الميركاتو الصيفى المقبل.

رايولا وكيل اعمال بوجبا
رايولا وكيل اعمال بوجبا

 

وأشارت الصحيفة إلى أن سبب العقوبة المفروضة على وكيل أعمال نجم مانشستر يونايتد، لوجود مخالفات فى انتقال اللاعب الشاب الإيطالي جيانلوكا سكاماكا من روما إلى ايندهوفن الهولندى عام 2015.        

 

اتفاق بانتقال بوجبا إلى ريال مدريد بـ140 مليون.. ورايولا يعرقل الصفقة
 

يقترب الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى من الإنضمام إلى ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة. 

 

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "فرانس فوتبول"، إن مسئولى ريال مدريد وصلوا إلى مراحل متقدمة فى المفاوضات على ضم بوجبا إلى الملكى بإنتقالات يونيو 2019، وذلك فى إطار الخطة المتبعة لتدعيم الفريق بالولاية الثانية للفرنسى زين الدين زيدان.

أوضحت الصحيفة، إن إدارة ريال مدريد توصلت لإتفاق مع مانشستر يونايتد على ضم بوجبا مقابل 140 مليون يورو على أن تتضمن الصفقة انتقال الألمانى تونى كروس أو جاريث بيل إلى الشياطين الحمر.

أضافت الصحيفة، إن المطالب المالية لمينو رايولا وكيل أعمال الفرنسى بول بوجبا هى العائق الوحيد أمام إتمام ريال مدريد لصفقة نجم مانشستر يونايتد.

 

خصم 25% من رواتب نجوم مانشستر يونايتد بعد فشل التأهل لدورى الأبطال
 

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن لاعبى فريق مانشستر يونايتد سيتحملون نتيجة عدم تأهلهم للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد تعادله أمس مع هدرسفيلد تاون بنتيجة 1 – 1، ضمن منافسات الجولة 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

 
وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد سوف تقوم بخصم 25% من رواتب جميع اللاعبين، وفقاً لبند فى عقود اللاعبين، بعد فشل الفريق فى تأهلهم للعب بدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

فشل مانشستر يونايتد فى التأهل للعب بدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد احتلاله المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 66 نقطة.

وسيشارك مانشستر يونايتد الموسم المقبل فى بطولة الدورى الأوروبى، وهو الذى توج به قبل موسمين على حساب فريق أياكس الهولندى فى المباراة النهائية. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة