أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.شكوى من وجود عقار متهالك بشارع أبو بكر الصديق محرم بك محافظة الأسكندرية.شكوى من بالوعة مكشوفة بشارع عبد الهادى راضى بالتجمع الأول.شكوى من انتشار القمامة بمنطقة عين شمس

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.شكوى من وجود عقار متهالك بشارع أبو بكر الصديق محرم بك محافظة الأسكندرية.شكوى من بالوعة مكشوفة بشارع عبد الهادى راضى بالتجمع الأول.شكوى من انتشار القمامة بمنطقة عين شمس دفتر احوال المواطن-ارشيفية
كتب-احمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 
 

شكوى من وجود عقار متهالك بشارع أبو بكر الصديق محرم بك محافظة الأسكندرية

أرسل القارئ أحمد خليل عباس شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، من وجود عقار متهالك وآيل للسقوط فى شارع  أبو بكر الصديق بحى محرم بك بمحافظة الأسكندرية.

وأضاف القارئ: "وجود ذلك العقار يمثل تهديدا حقيقيا للمارة حيث أنه معرض للسقوط فى أى لحظة".

للتواصل : 01000497594

1
 

شكوى من بالوعة مكشوفة بشارع عبد الهادى راضى بالتجمع الأول

أرسلت القارئة ثريا محمد حامد شكوى عبر واتساب خدمة صحافة المواطن، من تواجد بالوعة مكشوفة بشارع عبد الهادى راضى بالتجمع الأول أمام بوابة 5 بالرحاب.

                                                              

وأضاف القارئة: أن البالوعة تشكل خطرا كبيرا على الأهالى نظرًا لأنها مكشوفة وتقع فى منتصف الشارع

2
 

شكوى من انتشار القمامة بمنطقة عين شمس

أرسل القارئ حمد عبد الظاهر عبر خدمة "صحافة المواطن" شكوى من انتشار القمامة  بمنطقة عين شمس الشرقية.

  وقال القارئ فى رسالته عن طريق خدمة "الوتس اب" التى يقدمها اليوم السابع، نحن سكان شارع 6 أكتوبر أمام النادي الثقافي بعين شمس الشرقية فوق شريط القطار،  نعانى من انتشار القمامة وذلك لعدم وجود صناديق القمامة بالمنطقة .

201904081156125.
 

شكوى من تهالك أسلاك الضغط العالى بجزيرة نتما بمحافظة البحيرة

أرسل القارئ محمد الشحات علي الدين من كوم حمادة بمحافظة البحيرة، شكوى إلى "خدمة صحافة المواطن"، يشكو من تهالك أحد أسلاك التيار العالى اتجاه جزيرة نتما بمحافظة البحيرة مركز كوم حمادة، أمام أحد مصانع الطوب

وأضاف القارئ عبر رسالته لليوم السابع" قائلا: "نرجو من  مسئولى شركة كهرباء كوم حمادة تغير الأسلاك قبل وقوع كارثة فى هذة المنطقة".

4
 

شكوى من كسر ماسورة مياه بحى سموحة بمحافظة الإسكندرية

أرسل القارئ على إبراهيم شكوى عبر واتس خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من غرق شارع 14 مايو التابع لحى سموحة بمحافظة الأسكندرية نتيجة كسر ماسورة المياة.

 
 

وأضاف القارئ فى رسالته إن كسر ماسورة المياة تسبب فى غرق الشارع منذ ثلاثة أيام وتم تقديم شكاوى عبر الخط الساخن لمنع إهدار المياه ولكن لم يتم إصلاحها حتى هذه اللحظة.

5
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة