أخبار ريال مدريد اليوم عن تحمل خزينة الملكى 236 مليون يورو منذ ضم بيل

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 03:57 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن تحمل خزينة الملكى 236 مليون يورو منذ ضم بيل بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن التفاصيل المالية التى تكلفها فريق ريال مدريد الأسبانى منذ ضم جاريث بيل إلى صفوف الملكى فى عام 2013.  

بيل يكلف خزينة ريال مدريد 236 مليون يورو

جاريث بيل
جاريث بيل

أشارت صحيفة "أس"الأسبانية، إلى أن صفقة ضم الويلزى جاريث بيل مهاجم ريال مدريد كلفت خزينة المرينجي مبلغ 236 مليون يورو حتى هذة اللحظة.

أوضحت الصحيفة، إن ريال مدريد دفع إلى نادي توتنهام عام 2013 مبلغ 101 مليون يورو قيمة الصفقة من أجل الحصول على اللاعب، بجانب أبرام اتفاقية أستثمارية دامت لمدة 6 سنوات بمبلغ مالي يصل إلى  16.8 مليون في الموسم. 

أشارت الصحيفة، إلى أن إجمال راتب الدولى الويلزي داخل ريال مدريد خلال الثلاث مواسم الأولى وصل إلى 18 مليون يورو.

أضافت إنه خلال السنوات الثلاث الماضية، وبعد تجديده عقده حتى عام 2022، بدأ الفريق الملكي في دفع إجمالي 27 مليون يورو، والذي سيكون صافيه حوالي 15 مليون يورو سنويًا بعد خصم الضرائب، ليكون راتب بيل حوالي 135 مليون يورو.

أكدت الصحيفة، إن الرقم الإجمالي الذي دفعه ريال مدريد هذه السنوات الست بسبب وجود بيل يصل إلى 236 مليون يورو، وكل هذا من أجل النهوض بمدريد إلى منصات التتويج، وبالنظر إلى ما يقدمه بيل مع مدريد مقارنة بالمبلغ المدفوع له وصفت الصحيفة ما يحدث بأنه إهدار لأموال النادي .

فينيسيوس جاهز للمشاركة مع ريال مدريد ضد رايو فاليكانو 
 

 

كشفت تقارير صحفية عن موعد عودة البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد للمشاركة في المباريات مع الفريق الملكى، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها ضد أياكس فى إياب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وكان فينيسيوس جونيور قد تعرض لإصابة بأربطة الكاحل خلال مباراة أياكس في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتى خسر فيها الملكى 1-4 وودع البطولة القارية 5 مارس المقبل، مما أدى إلى غيابه طوال الفترة الماضى وحتى الآن لم يشارك تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان فى ولايته الثانية.

أشارت صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن جناح فريق ريال مدريد يقترب من المشاركة فى التدريبات الجماعية مع زيدان، فور الإنتهاء البرنامج التأهيلى المحدد لإصابته حيث من المحتمل بإن يكون متاحاً لزيدان في الأسبوع الأخير من شهر أبريل الجاري.

أوضحت الصحيفة، إن عودة البرازيلى فينيسيوس ستكون على الأرجح  في مباراة رايو فاليكانو بالجولة 35 من بطولة الليجا، وسيكون أمامه 4 مباريات ليخوضها قبل نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة ، إلى أن هدف فينيسيوس الأول هو خوض بعض المباريات قبل انتهاء الموسم لكي يقنع تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي باستدعائه للمشاركة في بطولة كوبا أميركا 2019 التي ستنطلق في 15 من شهر يونيو.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة