خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

13 لاعباً بين البقاء والرحيل فى ريال مدريد.. تعرف عليهم

الأحد، 07 أبريل 2019 12:14 م
13 لاعباً بين البقاء والرحيل فى ريال مدريد.. تعرف عليهم لاعبو ريال مدريد المهددون بالرحيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المؤكد وبناء على ما يمر به ريال مدريد خلال الموسم الجارى فإن هناك هيكلة كبيرة فى صفوف الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولن تكون هناك تعاقدات فحسب ولكن سيغادر عدد لا بأس به "سانتياجو برنابيو".

عاد الفرنسى زين الدين زيدان إلى القيادة الفنية لريال مدريد بعد انتهاء الموسم بشكل رسمى وضياع المنافسة على ألقاب الدورى الإسبانى وكأس ملك إسبانيا ودورى أبطال أوروبا على الترتيب فى عهد الثنائى جولين لوبيتيجى وسانتياجو سولارى اللذين توليا تدريب المرينجي قبل قدوم الفرنسى.

رصدت صحيفة "ماركا" الإسبانية 13 لاعباً مستقبلهم غير مؤكد داخل الريال وهم..

جاريث بيل
 

بيل
بيل

يؤمن مسئولو ريال مدريد أن وقت بيل فى البرنابيو قد انتهى، ويشاركهم زيدان نفس وجهة النظر بعد تدنى مستواه الفنى كثيراً وكثرة إصاباته، لكن المشكلة تكمن فى أن الويلزى أخبر ممثليه أنه يريد البقاء وإنهاء عقده، والآن يجب أن تكون هناك عروض له.

رافاييل فاران
 

فاران
فاران

خرج بتصريحات مفاجئة كاشفاً عن رغبته فى الرحيل من الريال، وهو أحد اللاعبين الذين لا يرغب النادى فى مغادرتهم، لكن تم ربطه بالانتقال فى الأسابيع الأخيرة وتستهدفه عدة أندية، على رأسها باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ويوفنتوس.

كيلور نافاس
 

نافاس
نافاس

 

وضع حارس المرمى الكوستاريكى يشبه موقف فاران كثيراً، حيث يرغب النادى فى بقائه ولكن ستكون لديه الكلمة الأخيرة، وإذا أراد الكوستاريكى المغادرة فلن يقف ريال مدريد فى طريقه، خاصة أنه لازم مقاعد البدلاء كثيراً فى حقبة لوبيتيجى وسولارى.

خيسوس فاييخو
 

فاييخو
فاييخو

 

مدافع ريال مدريد من المقرر أن يغادر المرينج وسيكون إما فى صفقة اعارة أو انتقال مع خيار إعادة الشراء، بسبب تواجد عدد من اللاعبين الأساسيين فى الجانب الخلفى.

لوكا زيدان
 

لوكا
لوكا

 

لا يُستبعد أن يستمر لوكا زيدان لمدة عام آخر فى ريال مدريد ، لكن هناك أيضًا انتظار لمعرفة ما إذا كانت هناك أي عروض من أجله، وفى حال تلقى عرض مغرٍ بسبب عدم الحاجة إلى جهوده حالياً بسبب ترتيبه فى قائمة حراس الملكى.

ماركوس لورينتى
 

لورينتي
لورينتي

 

بقدر ما كان أداء لاعب خط الوسط جيدًا هذا الموسم، إلا أن الفرنسى زيدان لم يكن مقتنعًا به فى العام الماضى، وقد يعتمد مستقبله على تقييم المدرب خلال الأسابيع الأخيرة من هذا الموسم.

دانى سيبايوس
 

سيبايوس
سيبايوس

 

سيبايوس فى وضع مشابه لزميله لورينتى، بمعنى أنه لم يحصل على الكثير من الوقت للعب تحت قيادة زيدان، وبات مطالباً بإثبات نفسه فى الشهرين الأخيرين من الموسم إذا أراد الاستمرار مع الفريق مستقبلاً.

ماريانو دياز
 

دياز
دياز

 

توقع مسئولو ريال مدريد أن يقدم دياز أكثر مما عليه اللاعب الآن، لكنه خالف التوقعات وأصبح مستقبله فى يد الفرنسى زيدان.

إيسكو
 

إيسكو
إيسكو

 

كان الموسم صعبًا بالنسبة لفرانشيسكو إيسكو قبل قدوم زين الدين زيدان فى الولاية الثانية، ووصول لاعب مثل بوجبا أو هازارد يمكن أن يجعل من الصعب عليه البقاء مع الفريق.

مارسيلو
 

مارسيلو
مارسيلو

 

ستجرى إدارة النادى مناقشات مع زيدان نهاية الموسم لمعرفة ما إذا كان مارسيلو يظهر فى خطط الفرنسى للموسم المقبل أم لا لتحديد مستقبله، وبعدها سيتم حسم مصيره نهائياً.

كريم بنزيما
 

بنزيما
بنزيما

 

واحد من أفضل اللاعبين أداءً هذا الموسم فى تشكيل الريال، يجب الإبقاء عليه لعام آخر فى العاصمة الإسبانية، ومع ذلك فإن التوقيع المحتمل لمهاجم كبير آخر قد يجعل النادى يعيد النظر فى مستقبله.

فيدي فالفيردي
 

فالفيردي
فالفيردي

 

أبدى الفرنسى زيدان إعجابه بأداء اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، لكن فالفيردي يريد الحصول على المزيد من الوقت وهو شرط أساسى لاستمراره وغير ذلك سيدفعه للرحيل.

إبراهيم دياز
 

إبراهيم
إبراهيم

لاعب مانشستر سيتى الذى تم التوقيع معه فى يناير، من المرجح خروجه على سبيل الإعارة خلال موسم 2019/2020 بسبب وجود أكثر من عنصر بارز فى مركزه داخل الملعب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة