خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

القبض على لص بعد خروجه من المحكمة بدقيقتين فقط ..اعرف الحكاية؟

الإثنين، 08 أبريل 2019 03:00 ص
القبض على لص بعد خروجه من المحكمة بدقيقتين فقط ..اعرف الحكاية؟ سرقة - أرشيفية-
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من مرور دقيقتين من خروجه من المحكمة بعد إقراره بالذنب داخل المحكمة فى قضايا سابقة، ألقى القبض على لص مرة آخرى بسرقة شاحنة تابعة لسلسلة محلات شهيرة.

 

اللص
اللص

 

وسرق  لص يدعى برنارد راسترون، يبلغ من العمر 44 عاما، محفظة وهاتفا محمولا بقيمة حوالى ألف دولار من داخل سيارة لتوصيل الوجبات الجاهزة، بعد أن غادر للتو بعد إقراره بأنه مذنب أمام المحكمة فى تهمتين آخرين.

وقالت القاضية كاثرين ألين، أن راسترون أظهر ازدراء تاما للمحكمة من خلال تنفيذ الجريمة بعد وقت قصير من صدور الحكم عليه، حيث اقتحم شاحنة تسليم وجبات سريعة بعد وقت قصير من صدور الحكم عليه، أثناء قيام العامل بتسليم الوجبات.

وأظهرت لقطات كاميرات المراقبة، أن راوسترن كان على خطوة واحدة من الشاحنة، بينما كان العامل يقوم بتوصيل الطلبات وقام بسرقة الهاتف، وتم القبض عليه بعد فترة وجيزة، بالطبع قد أثر ذلك سلبيا على العامل وتسبب فى إزعاجه، وذلك حسب ما نشرته الصحف البريطانية.

واستغرقت الأمر دقيقتين فقط من مغادرة المحكمة، وهذا ما يظهر ازدراء تام للمحكمة، وقال مارك وليامز، محامى المتهم، إن راوسترون تصرفاته ستقوده إلى السجن مرة أخرى، حيث سبق وأقر أنه مذنب فى تهمة سرقة سيارة وحكم عليه بالسجن لمدة 16 أسبوعا، ودفع غرامة 115 جنيها إسترلينيا كتعويض للضحية، وأبلغت المحكمة أنه لا يمكنه دفع المبلغ كاملا لأنه ما يزال مديون للمحكمة، وتأتى تلك التهم مع العلم أن راوسترون كان لديه 73 إدانة و180 جريمة فى سجله، وسجن فى يناير الماضى بتهمة سرقة السيارات.  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة