حاسس بغثيان وعرق يبقى بتحب.. 6 علامات هتقولك إنك وقعت وماحدش سمى عليك

السبت، 06 أبريل 2019 04:00 م
حاسس بغثيان وعرق يبقى بتحب.. 6 علامات هتقولك إنك وقعت وماحدش سمى عليك علامات الوقوع فى الحب-ارشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تشعر باهتمامك ببعض الأشخاص وشعورك بالأمان بجواره، وغيرها من المشاعر التى قد تكتشف فى النهاية أنها ليست إلا مجرد إعجاب، ولهذا نتعرف فى التقرير التالى على أهم العلامات التى تشير إلى وقوعك فى الحب، وفقاً لما ذكره موقع "independent".

 

علامات الوقوع فى الحب:

- التحديق فى عين الحبيب

تعتبر من أبرز علامات الوقوع فى الحب، هى عدم التوقف عن النظر ومتابعة الحبيب، وقد وجدت بعض الدراسات أن الأزواج الذين يغلقون أعينهم عن زوجاتهم، يعيشون فى علاقة رومانسية مع عشيقة أخرى.

6 علامات بتقولك إنك بتحب (1)

 

- تتمنى له السعادة

وتعتبر من العلامات الحب هى أن ترى الحبيب دائماً فى حالة سعادة حتى وإن كان مع شخص آخر، ولذلك تسعى بكل مالديك من قوة لتحقيق السعادة له.

 

- تخفيف الشعور بالألم

قد تساعد رؤية الحبيب على تخفيف الشعور بالألم وهذا ما أظهرته دراسة أجرتها كلية الطب بجامعة ستانفورد أن المرضى عندما نظروا فى صورة شخص محبوب لديهم، ساعد على تخفيف شعورهم بالألم بنسبة وصلت إلى 40%.

6 علامات بتقولك إنك بتحب (3)

 

- تجربة أشياء جديدة

ويعتبر من علامات الوقوع فى الحب، هو تجربة أشياء جديدة التى يفضلها الحبيب حتى وإن كانت ضد رغبتك، والذى يعود بتأثير إيجابى على شخصيتك.

 

- عدم انتظام ضربات القلب

إذا لاحظت عدم انتظام ضربات قلبك عند رؤية أحد الأشخاص، فهذا يعتبر من علامات الوقوع فى الحب، حيث أشارت دراسة أجرتها جامعة كاليفورنيا، إلى أن قلوب الأزواج تتميز بعدم انتظام ضربات القلب خاصة عند الوقوع فى الحب.

6 علامات بتقولك إنك بتحب (2)

- الغثيان والتعرق

إذا كنت تعانى من الغثيان والتعرق فإما أن تكون مصابا بخلل فى المعدة أو تحب، حيث وجدت دراسة أن الوقوع فى الحب يمكن أن يتسبب فى ظهور بعض الأعراض المرضية مثل العرق والقلق أو التوتر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة