CNN: محمد صلاح يكسر صيامه عن التهديف في ليلة عودة ليفربول للصدارة

السبت، 06 أبريل 2019 12:13 ص
CNN: محمد صلاح يكسر صيامه عن التهديف في ليلة عودة ليفربول للصدارة محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت المواقع الإخبارية العالمية الضوء على تألق محمد صلاح نجم منتخب مصر في فوز ليفربول على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة بملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعنونت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، "محمد صلاح يكسر صيامه عن التهديف.. وليفربول يعود للصدارة" وقالت أن اللاعب المصري نجح في كسر صيامه عن التهديف لمدة 6 مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي، بتسجيل هدف في مرمى فريق ساوثهامبتون، فيما عاد ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي.

وأضافت الشبكة الإخبارية، أن محمد صلاح رصيده من الاهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 18 هدفاً، خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق هدف وحيد كما وصل إلى الهدف رقم 50 بمسابقة "البريميرليج" بقميص ليفربول.

أما شبكة "سكاي نيوز عربية"، فعنونت، "ليفربول ينجو من فخ ساوثهامبتون.. وصلاح يفك نحسه"، وقالت "نجح ليفربول في إضافة 3 نقاط جديدة لرصيده في سباق صدارة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي ليرتقي إلى مقدمة الترتيب برصيد 82 نقطة بعد فوزه على ساوثهامبتون 3-1".

وأضافت الشبكة الإخبارية، "بعد غياب عن التسجيل لـ6 مباريات في الدوري، نجح النجم المصري محمد صلاح في فك نحسه بتسجيل الهدف الثاني بعد كرة من وسط الملعب أخذها بسرعته المعتادة ركضا بمجهود فردي حتى وصل لمنطقة الجزاء وسدد بيسراه على يسار الحارس لتسكن شباك المرمى".

في حين عنونت قناة "العربية" عبر موقعها الرسمي، "محمد صلاح يستعيد شهية التهديف ويقود ليفربول للفوز على ساوثهامبتون">










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة