محمد صلاح يعود للتهديف بحزمة أرقام قياسية أمام ساوثهامبتون ويمنح ليفربول صدارة البريميرليج

الجمعة، 05 أبريل 2019 11:44 م
محمد صلاح يعود للتهديف بحزمة أرقام قياسية أمام ساوثهامبتون ويمنح ليفربول صدارة البريميرليج محمد صلاح يعود للتهديف بحزمة أرقام قياسية أمام ساوثهامبتون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المصرى محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق فوزا مثيرا على مضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

منح شين لونج التقدم لفريق ساوثهامبتون بالهدف الأول بعد مرور 9 دقائق على بداية المباراة، بعد تلقيه عرضية من زميله هويبرج، ليضعها على يمين أليسون حارس ليفربول.

ولكن نجح الغينى نابى كيتا فى إدراك هدف التعادل للريدز فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، من ضربة رأسية قوية، فشل حارس الفريق الخصو فى التصدى لها.

وفى الشوط الثانى نجح النجم المصرى محمد صلاح فى تسجيل هدف ليفربول الثانى بالدقيقة 80 من زمن المباراة، بعدما قطع مشوار كبير بالكرة، قبل أن يسددها على يسار حارس ساوثهامبتون، ليرفع رصيده التهديفى إلى 18 هدفا خلف سيرجيو أجويرو متصدر قائمة الهدافين برصيد 19 هدفا.

وخرج محمد صلاح من المباراة بحزمة أرقام قياسية جاءت كالتالى : 

/ تخلص الفرعون المصري من أطول فترة صيام تهديفى في مسيرته، حيث قضى 832 دقيقة لم يسجل فيها نجم ليفربول ومنتخب مصر أي هدف ، قبل العودة اليوم أمام ساوثهامبتون بهدف فخيم 

 
أخر هدف احرزه صلاح مع ليفربول كان أمام بورنموث في 9 فبراير الماضي، ومن يومها على مدار 7 مباريات واجه سوء توفيق فى عدم هز شباك المنافسين ، قبل أن يسجل اليوم .
 
 
محمد صلاح (1)
 
/ وصل النجم المصرى محمد صلاح إلى هدفه رقم 50 مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي، بعد هدفه الذى سجله فى مرمى مضيفه فريق ساوثهامبتون، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي. 
 
 
محمد صلاح (2)
 

/ أصبح محمد صلاح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى 50 هدفا مع ليفربول فى البريميرليج خلال 69 مباراة، متفوقا على فيرناندو توريس 72 مباراة، لويس سواريز 86 مباراة و روبى فاولر 88 مباراة.  

محمد صلاح (3)
 

/ وفى رقم جديد للملك المصري ..محمد صلاح أصبح ثاني لاعب يسجل في أول 3 مباريات له في البريميرليج يوم الجمعة بعد تييري هنري 

 

محمد صلاح (4)
 

ويشار إلى أن محمد صلاح سجل 32 هدفا في الموسم الماضي مع ليفربول والذي توج بهم هداف الدوري الإنجليزي، قبل أن يسجل 18 هدفا هذا الموسم.

محمد صلاح (5)
 

وكان خير الختام، تتويج قائد منتخب الفراعنة بجائزة أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وساوثهامبتون تقديرا على المجهودات الكبيرة التى بذلها فى اللقاء.

محمد صلاح (6)
 

 

محمد صلاح (7)
 

 

محمد صلاح (8)
 

 

محمد صلاح (9)
 

 

محمد صلاح (10)
 

 

محمد صلاح (11)
 

 

محمد صلاح (12)
 

 

محمد صلاح (13)
 

 

محمد صلاح (14)
 

 

محمد صلاح (15)
 

 

محمد صلاح (16)
 

 

محمد صلاح (17)
 

 

محمد صلاح (18)
 

 

محمد صلاح (19)
 

 

محمد صلاح (20)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة