خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عمر الأيوبى يكتب: 7 لاعبين الأكثر تأثيراً فى الدورى

السبت، 06 أبريل 2019 10:18 ص
عمر الأيوبى يكتب: 7 لاعبين الأكثر تأثيراً فى الدورى عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الدورى هذا الموسم مشتعل ومثير وناجح، رغم كل الأزمات ورغم كل الانتقادات ورغم غياب الجمهور.

المباريات كشفت عن مواهب كثيرة ونجوم جدد سيكون لهم دور فى المواسم المقبلة مع أنديتهم بالدورى، والأبرز أن هناك 7 لاعبين خطفوا الأنظار ويمثلون العمود الفقرى لفرقهم وغيابهم مؤثر، وعلى رأس هؤلاء طارق حامد مقاتل الوسط بالزمالك، والذى يمثل قلب الفريق الأبيض ومستواه ثابت وبات لا غنى عنه فى الزمالك ومنتخب مصر.

 ومعه فى الزمالك زميله التونسى فرجانى ساسى لاعب الوسط المودرن الذى لا يتكرر كثيراً فى الملاعب، ويراه الخبراء أفضل لاعب فى الدورى المصرى هذا الموسم وسر تفوق الزمالك عن منافسيه، وكمان كهربا الذى أحرز 10 هدفاً رغم كل الأزمات التى تحيط به ولو وفرت له ظروف مختلفة لكان ظهر بشكل أكثر تألقاً وتميزا.

وهناك أيضا التونسى على معلول لاعب الأهلى الذى بات بالفعل الاخطر والأكثر تأثيراً بالدورى لما يتميز من قدرات دفاعية وارتداد وهجوم وتسديدات جعلته من اللاعبين الأكثر تكاملا وغيابه كان قاصما لظهر الفريق الأحمر ونقطة ضعف لا حل لها فى عدم وجوده.

وفى الأهلى أيضاً الواعد ناصر ماهر أحد مكاسب الأحمر ومصر هذا الموسم، والذى استطاع مزاحمة كبار الأهلى وحجز مكان فى التشكيلة الأساسية بسرعة وباتت فرصه فى التواجد بتشكيلة الفراعنة مستقبلا شىء مؤكد.

وفى الاتحاد السكندرى لاعب مؤثر للغاية وهو عمار حمدى الجناح المميز والمعار من الأهلى، والذى لم يتجاوز العشرين عاماً وخطف مكاناً فى المنتخب الأول.

وأحمد على مهاجم المقاولون وهداف الدورى الذى يحفر فى الصخر ويحرز الأهداف، رغم كل "الوعكات" التى تداهم فريقه ذئاب الجبل فمستواه ثابت وأهدافه لا تتوقف. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة