أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. "ساسي ومعلول" الورد التونسى اللى فتّح فى ملاعب مصر.. نسور قرطاج يخطفان الأضواء من أجانب "الإيجيبيشن ليج".. شمس النجومية تغيب عن كينو و بوطيب وأزارو وكينو بعد تألق الجواهر مع القطبين

السبت، 06 أبريل 2019 12:29 ص
فيديو.. "ساسي ومعلول" الورد التونسى اللى فتّح فى ملاعب مصر.. نسور قرطاج يخطفان الأضواء من أجانب "الإيجيبيشن ليج".. شمس النجومية تغيب عن كينو و بوطيب وأزارو وكينو بعد تألق الجواهر مع القطبين معلول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف الثنائي التونسي على معلول ظهير أيسر فريق الاهلي وساسي فرجاني لاعب الزمالك الأضواء من الجميع في الدروي المصري هذا الموسم بشكل لافت للنظر حيث تحوّل الثنائي إلى نجما الشباك في القطبين بأداؤهما الرائع والمُلفت للنظر.

معلول يُسجل 6 أهداف ويصنع 10

على معلول يُقدم أداء ولا أروع مع الأهلي هذا الموسم تحديداً وتحول إلى "صانع الفرحة" في القلعة الحمراء فقد سجل أربعة أهداف وصنع 8 في الدوري، كما سجل هدفين وصنع مثلهما في دوري ابطال أفريقيا ليصبح الظهير الطائر التونسي المُنضم للأهلي صيف 2016 أحد أهم أسباب إنتصارات المارد الأحمر محلياً وأفريقياً بلا منازع.

ساسي يسجل نص دستة للزمالك

لم يختلف الحال بالنسبة للدولي التونسي ساسي فرجاني المُنضم للزمالك الصيف الماضي قادماً من النصر السعودي فقد سجل ستة أهداف وصنع ثلاثة للفارس الأبيض محلياً.

تفوق معلول وساسي الكاسح مع الاهلي والزمالك في البطولات المحلية والافريقية جعل الثنائي التونسي يخطف الأضواء من جميع اللاعب في الدوري المصري طوال الفترة الماضية فقد إنخفضت أسهم لاعبين أجانب أخرين في ظل تفوق نجما تونس الواضح أبرزهم الثنائي المغربي في الزمالك خالد بوطيب وحميد أحداد ومواطنهما وليد آزارو مهاجم الاهلي .

شمس كينو تغيب عن النجومية

كما خطف معلول وساسي الأضواء من لاعبين أجاب أخرين كانوا حتى وقت قريب مضي هم "النجوم السوبر ستارز" في الدوري المصري أبرزهم البرازيلي كينو لاعب بيراميدز الذى يمتلك قدرات فنية عالية ويُعد واحداً من الجواهر الكروية في "الإيجيبيشن" لكن نجوميته تلاشت في الأسابيع الأخيرة لصالح معلول وساسي.

كما أبعد تألق معلول وساسي لاعبين أخرين عن دائرة النجومية رغم إنهم خطفوا الإنظار في الفترة السابقة أمثال  الغاني جون أنطوى لاعب المقاصة والأيفواري إيريك تراوري لاعب بيراميدز  وباولن فوافي من مدغشقر .

 

28 جنسية أجنبية في الدوري المصري

الدوري المصري يضم 28 جنسية أجنبية موزّعة بين قارات إفريقيا وأوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية ، حيث يوجد 19 جنسية إفريقية وهم نيجيريا والمغرب وكوت ديفوار وغانا وتونس وإثيوبيا والسنغال وبوركينا فاسو وناميبيا ومدغشقر والكاميرون والكونغو وغينيا وأنجولا ومالى وتنزانيا وأوغندا وغينيا بيساو ورواندا و4 من أمريكا اللاتينية وهما كولومبيا والبرازيل والإكوادور وبيرو وجنسيتين من أوروبا وهما فرنسا واليونان وجنسيتين من آسيا وهما سوريا وفلسطين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة