أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. 5 مواجهات دراماتيكية أشعلت ملاعب العالم هذا الأسبوع

الجمعة، 05 أبريل 2019 01:00 م
شاهد.. 5 مواجهات دراماتيكية أشعلت ملاعب العالم هذا الأسبوع جانب من مباراة برشلونة وفياريال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفلت منافسات كرة القدم خلال الأسبوع الحالى بالعديد من المواجهات الدراماتيكية المثيرة التى حفلت بالأهداف الرائعة حتى الدقائق الأخيرة التى ساهمت فى تغيير نتائج المباريات.

ويستعرض التقرير التالى أبرز 5 مباريات ماراثونية شهدتها مختلف البطولات التى أقيمت فى ملاعب العالم خلال الأسبوع الأخير..

فياريال 4 × 4 برشلونة

خطف فريق برشلونة تعادلا مثيرا أمام مضيفه فياريال بنتيجة 4/4، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

افتتح البرازيلى فيليب كوتينيو التهديف لصالح برشلونة فى الدقيقة 12 ثم أضاف مواطنه مالكوم الثانى فى الدقيقة 16 من زمن المباراة.

وقلص النيجيرى صامويل تشوكويز الفارق بهدف فياريال الأول فى الدقيقة 23، ثم أضاف كارل توكو ايكامبى الهدف الثانى لصالح "الغواصات الصفراء" ضد برشلونة فى الدقيقة 50، ثم جاء الثالث من توقيع فيسنتي إيبورا فى الدقيقة 62، واختتم كارلوس باكا الرباعية فى الدقيقة 80 من زمن المباراة.

وسجل ميسي هدف برشلونة الثالث عن طريق ركلة حرة مباشرة رائعة فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، وبعدها اختتم لويس سواريز رباعية البارسا والتعادل قبل صافرة النهاية عن طريق تسديدة رائعة.

 

النصر 3 × 2 الهلال

انتزع النصر فوزا دراماتيكيا من الهلال بنتيجة 3 - 2 فى ديربى الرياض، الذى أقيم على استاد "الملك فهد الدولى"، فى قمة مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدورى السعودى.

سجل المغربى عبد الرزاق حمد الله هدف النصر الأول فى الدقيقة 46، من ضربة رأسية قوية، لكن نجح مدافع الهلال على البليهى فى تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 53.

عاد النصر للتقدم من جديد عن طريق المدافع البرازيلى برونو أوفينى من ضربة رأسية قوية فى الدقيقة 77، ولكن سجل سالم الدوسرى هدف الهلال الثانى فى الدقيقة 79، من مجهود فردى رائع، حيث راوغ مدافع النصر والحارس ويضعها فى المرمى.

ونجح برونو أفينى فى تسجيل هدف النصر الثالث القاتل فى الدقيقة 97 من عمر المباراة، من ضربة رأسية رائعة، فشل حارس الهلال فى التصدى لها.  

 

بايرن ميونخ 5 × 4 هايدنهايم

حسم فريق بايرن ميونخ تأهله للدور نصف النهائى من بطولة كأس ألمانيا، بعدما حقق فوزا مثيرا على ضيفه هايدنهايم المنافس بدوري الدرجة الثانية، بنتيجة 5 - 4، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

افتتح ليون جوريتزكا التهديف لصالح بايرن ميونخ فى الدقيقة 12 من زمن المباراة، ثم نجح هايدنهايم فى تسجيل هدفين عن طريق روبرت جلاتزل ومارك شناتيرير فى الدقيقتين 27 و39 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى، نجح توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكى وسرجى جنابرى فى تسجيل 3 أهداف متتالية لصالح بايرن ميونخ فى الدقائق 53 و56 و65 من زمن المباراة، قبل أن ينجح جلاتزل فى تسجيل هدفين متتاليين لصالح هايدنهايم ويكمل الهاتريك الخاص به فى الدقيقتين 74 و77، قبل أن ينجح النجم البولندى فى تسجيل الخامس للبايرن عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 84.

 

ريال مدريد 3 × 2 هويسكا

خطف فريق ريال مدريد فوزا قاتلا من نظيره هويسكا 3-2، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى ختام منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

تقدم هويسكا مبكرا فى الدقيقة الثالثة من عمر المباراة عن طريق اللاعب خوان كاميلو هيرنانديز، وجاء هدف التعادل فى الدقيقة 25 عبر إيسكو ألاركون.

وفى الشوط الثاني سجل داني سيبايوس لاعب وسط الميرنجى الهدف الثاني للملكي فى الدقيقة 62، وقد تعادل شابيير إتشيتا فى الدقيقة 74، وفى الدقيقة 88 سجل الفرنسي كريم بنزيما هدفا قاتلا لريال مدريد.

 

سبورتنج براجا 2 × 3 بورتو

انتزع بورتو البرتغالى فوزا مثيرا من مضيفه سبورتينج براجا بنتيجة 3-2، على الملعب البلدى فى براجا، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري البرتغالي.

أحرز هدفي سبراجا كلا من: ويلسون إدواردو وموريلو كوستا في الدقيقتين الرابعة و47 على الترتيب، فيما سجل ثلاثية بورتو: فرانسيسكو سواريز "هدفين" الأول في الدقيقة 26 والثاني في الدقيقة 79 من ركلة جزاء وأليكس تيليس في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة