بياكلوا فيه إزاى دا.. فنانة تصمم طقم صينى بـ"النمل"

الجمعة، 05 أبريل 2019 11:00 م
بياكلوا فيه إزاى دا.. فنانة تصمم طقم صينى بـ"النمل" طقم الصينى بالنمل
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتكرت الفنانة الألمانية إيفلين براكلو مجموعة تقليدية جميلة من البورسلين العتيق تسمى "Chitins Gloss" مع القيل من الابتكار غير المتوقع للروسومات التى اختارتها لتزيين الأطباق والأكواب الكلاسيكية المعروفة، حيث اختارت أن تقوم برسم جيش من "النمل" كنوع من الاختلاف.

طقم الصينى بالنمل (1)
طقم الصينى بالنمل

لكن لحسن الحظ فإن النمل كان مزيفًا وليس حقيقيًا، فقد تم رسم كل منها بدقة بواسطة Bracklow لضمان أن تبدو واقعية بقدر الإمكان، ورغم أنه عمل غريب، إلا أنه ممتع فى نفس الوقت بسبب دقة الرسم، حيث يتناقض النمل الزاحف الظاهر بشكل كبير مع البورسلين المصقول .

طقم الصينى بالنمل (2)
طقم الصينى بالنمل 

ووصفت إيفيلين مجموعتها الغريبة بأنها تجمع بين الخوف والاشمئزاز، والسحر والإعجاب فى آن واحد، وهذا التفاعل بين المشاعر يشكل سحر العمل، علاوة على ذلك قالت إنه بالنسبة لها فالنمل يرمز إلى جميع القصص التى تحملها أية قطعة خزفية يتجمع حولها النمل عندما يتناول المرء طعامًا وشرابًا ويترك الصحن فيكون تشكيلات مختلفة ومنظمة. 

طقم الصينى بالنمل (3)
طقم الصينى بالنمل

بعض القطع من مجموعتها معروضة للبيع فى متجرها، وعن فكرة بيعها لهذا النوع من مجموعة الأطباق والأوانى قالت إنه من المؤكد أن عددًا قليلاً من الأشخاص الذين أود تناول الشاى معهم بمثل هذه المجموعة من البورسلين، لكننى على أمل ألا يقومون بإلقائه حين يمسكون به، لأن القطع تبدأ من 160 دولارًا.

طقم الصينى بالنمل (4)
طقم الصينى بالنمل 
طقم الصينى بالنمل (5)
طقم الصينى بالنمل 
طقم الصينى بالنمل (6)
طقم الصينى بالنمل
طقم الصينى بالنمل (7)
طقم الصينى بالنمل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة