خالد صلاح

فى اللحظة الأخيرة.. جدة تعثر على تذكرة يانصيب بالصدفة داخل كتاب.. صور

الجمعة، 05 أبريل 2019 01:00 م
فى اللحظة الأخيرة.. جدة تعثر على تذكرة يانصيب بالصدفة داخل كتاب.. صور تذكرة يانصيب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما يقودك الحظ والنصيب إلى أكثر ما تتمناه حتى فى اللحظات الأخيرة، وهو ما حدث لزوجين كنديين أصبحا من أصحاب الملايين بعد العثور على تذكرة يانصيب كانوا قد اشترواها ونسوها لمدة عام كامل، حيث وجدت جدة ابنهما تذكرة يانصيب داخل أحد الكتب بقمية 750 ألف دولار أمريكى، خلال قيامها  بمساعدة طفلهم فى واجب مدرسى. 

فى اللحظة الأخيرة.. جدة تعثر على تذكرة يانصيب بالصدفة بقيمة 750 ألف دولار  (2)

حصل الزوجان نيكول بيدرولت وروجر لاروك، من محافظة كيبيك، فى دولة كندا، فى نهاية الأسبوع الماضى، على جائز اليانصيب بعدما تعثرت الجدة فى أحد الكتب لحسن الحظ عندما كانت تساعد حفيدها فى مشروع مدرسى، واكتشفت  تذكرة اليانصيب داخل أحد الكتب، وكان آخر يوم لتقلى الجائزة 5 أبريل، حيث لم يبتق سوى يوم واحد لاستلامها.  

فى اللحظة الأخيرة.. جدة تعثر على تذكرة يانصيب بالصدفة بقيمة 750 ألف دولار  (1)

لاحظت جدة الطفل وتدعى بيدنولت شيئا ما يسقط من صفحات كتاب التاريخ اليابانى، ووجدت تذكرة رابحة بقيمة مليون دولار كندى، ما يعادل 750 دولار أمريكى.

فى اللحظة الأخيرة.. جدة تعثر على تذكرة يانصيب بالصدفة بقيمة 750 ألف دولار  (3)
 
ومن جهتها، قالت بيدنولت، وهى جدة الطفل "إذا لم يطلب من حفيدى مشروعه المدرسى، لم أكن أجد التذكرة، أوضحت أن أول شىء فعلته وجدت التذكرة فى الكتاب هو إلقاء نظرة على الموعد النهائى بالفوز على موقع الرسمى لليانصيب، وكانت البطاقة لا تزال صالحة، لكن ليست لفترة طويلة".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة