أكرم القصاص - علا الشافعي

ربة منزل ببشتيل تشكو من رفع وصلة الغاز الخاصة بشقتها فى الوراق

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 06:00 ص
ربة منزل ببشتيل تشكو من رفع وصلة الغاز الخاصة بشقتها فى الوراق عداد غاز - أرشيفية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكت القارئة أحلام فتحي السيد من سكان  شارع أحمد رمضان عمارة بشتيل التابعة للوراق شكوى من رفع وصلة الغاز الخاصة بشقتها.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: حضر عمال الغاز للكشف على وصلة البوتجاز في منزلي وقالو إنها غير مطابقة للمواصفات، وأنا الآن بدون بوتجاز وشهر رمضان على الأبواب، مناشدة المسئولين بشركة الغاز بتركيب الوصلة فى أسرع وقت ممكن.

 

شاركونا من خلال رسائلكم على رقم واتس اب اليوم السابع 01280003799 والصفحة الرسمية لخدمة صحافة المواطن على فيس بوك https://www.facebook.com/sahafetalmuatin/ وأرسلوا لنا صوركم وصور العائلة للاحتفال بيوم شم النسيم وحدثنا عن طقوس احتفال العائلة به.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة