تصرفات لن تصدقها من نجوم الكرة.. سيجارة جاسكوين أبرزها

الأربعاء، 03 أبريل 2019 01:00 ص
تصرفات لن تصدقها من نجوم الكرة.. سيجارة جاسكوين أبرزها  بالوتيلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

دائما ما تشهد مباريات كرة القدم على مستوى العالم العديد من المواقف أو التصرفات والتي يتعرض بعضها للنقد الشديد بسبب عدم تقبل الجماهير لهذه التصرفات لأي سبب سواء أخلاقي أو غير مسئول أو تصرف صبياني لا يمت للنجومية بشيء.

وتمتلك الملاعب الإنجليزية العديد من هذه المواقف والتي لن تنساها الجماهير لهؤلاء اللاعبين الذين قاموا بهذه التصرفات الغريبة والغير مقبولة.

وفيما يلي نعرض لكم تصرفات أبرز 6 لاعبين في الملاعب الإنجليزية خلال السنوات الأخيرة 

 

بول جاسكوين
 

التقطت الكاميرات اسطورة كرة القدم السابق الإنجليزى بول جاسكوين، خلال توجهه لأحد متاجر الخمور دون أن يرتدى ملابس أو حذاء.

جاسكوين نجم المنتخب الإنجليزى لكرة القدم وفريق توتنهام السابق توجه لأحد متاجر الخمور صباح اليوم، دون ملابس أو حذاء والتقطه الكاميرات خلال نزوله من سيارة أجرة لا يرتدى سوى ثوب مفتوح دون أى ملابس تحته أو حذاء وتتدلى من فمه سيجارة ويبدو فى حالة صحية سيئة.

يذكر أن جاسكوين عانى من حالة صحية سيئة وتعرض لعدة فضائح بسبب تعاطى الخمور خلال السنوات الماضية، وكان نجم فريق توتنهام السابق تعرض لوعكة صحية خطيرة يوم الأربعاء الماضى، وأحضرت الشرطة سيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى، ولكنه رفض دخول المستشفى وطلب من رجال الشرطة نقله إلى المنزل.


جاسكوين يغادر المنزل عاريا  (1)

 
 

لويس سواريز 
 

يعد اللاعب الدولي الإورجوياني من اللاعبين أصحاب التصرفات الأكثر دجلاً في ملاعب كرة القدم العالمية فيمتلك سواريز موقفين لن تناسهم جماهير كرة القدم، وكان الموقف الأول لسواريز مع لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي باتريس إيفرا عندما تعامل معه بعنصرية ورفض مصافحته في مباريات الفريقين، ولم هذا هو الموقف الوحيد بل يمتلك سواريز موقف غريب جدا عندما قام بعٌض مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي إيفانوفيتش ليتم إيقافه 10 مباريات كاملة عن بطولة البريمرليج.

اشلي كول
 

 أحد أفضل من لعبوا في مركز الظهير الأيسر في تاريخ إنكلترا والذي ظهر وتألق مع فريقه السابق أرسنال الإنجليزي وقدم معه مستويات رائعة، وكلن سرعان ما تناسي كول كل هذا وانتقل للغريم اللندني فريق تشيلسي من أجل المال وأعلن اللاعب ذلك صراحة، ودائما ما يدخل كول في صراع كبير ما أي لاعب يحاول المرور منه في الملعب فقد دخل من قبل في العديد من الصراعات الشخصية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما كان لاعباً في مانشستر يونايتد وكان دائماً ما يستفزه بالإشارة له بصعوبة المرور منه في الملعب.

ماريو بالوتيلي
 

 على الرغم من رحيل الدولي الإيطالي عن الكرة الإنجليزية بعدما كان لاعباً في صفوف فريق مانشستر سيتي إلا أن ذكرى اللاعب مازالت عالقة في أذهان الجماهير الإنجليزية وذلك بعدما تهكم على فريق مانشستر يونايتد في مباراة الديربي على الرغم من فوز فريقه يومها بنتيجة 6_0، كما ان بالوتيلي قام أيضاً بضرب مدافع فريق توتنهام هوتسبيرز في رأسه مباشرة حتى تعرض للإيقاف قبل أن يرحل لصفوف ميلان الإيطالي.

اريك كانتونا
 

 أحد أساطير كرة القدم في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي المعتزل كانتونا، دائما ما وصفته الجماهير بالشخص المتكبر والذي لا يجيد التعامل داخل وخارج الملعب ولن تنسى الجماهير موقفه أمام مدافع ليدز يونايتد في البريميرليج عندما قام بالبصق عليه أمام الشاشات دون تقديم أي اعتذار عن ما حدث.

لي بوير
 

 لاعب قد يكون مغموراً للكثير ولكنه لعب في العديد من الأندية البارزة في الكرة الإنجليزية ومنها ليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد وأخيراً ويست هام، فقد أشتهر بوير بالعنصرية المفرطة في التعامل مع اللاعبين بل ووصل ذلك إلى ضرب أحد زملائه في تدريبات الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة