أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 3 / 4 / 2019

الأربعاء، 03 أبريل 2019 10:49 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 3 / 4 / 2019 الزمالك وسموحة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 3 / 4 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها استعادة الفريق الأبيض لصدارة جدول ترتيب الدورى الممتاز بعد الفوز على سموحة بهدف نظيف سجله فرجانى ساسى.

الزمالك يستعيد صدارة الدورى بالتغلب على سموحة بهدف "ساسى"

تغلب الزمالك على سموحة، بهدف نظيف سجله فرجانى ساسى، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد بتروسبورت، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع والعشرين بالدورى الممتاز.
 
بهذا الفوز، استعاد الزمالك صدارة الدورى الممتاز بعدما رفع رصيده للنقطة 57 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى فيما يستمر سموحة فى المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.
 

تأكد غياب التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك عن مواجهة المصرى القادمة، التى ستقام يوم 11 من شهر أبريل الجارى، على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الـ28 بالدورى الممتاز.

ويأتى غياب فرجانى ساسى عن الزمالك فى مواجهة المصرى بسبب حصوله على الإنذار الثالث فى لقاء اليوم أمام سموحة، الذى أقيم على استاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع والعشرين بالدورى فى المباراة التى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف.

رفض السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، منح اللاعبين راحة غدا من التدريبات بعد الفوز على سموحة، بهدف دون رد، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة والعشرين للدوري.
 
ويؤدى الزمالك تدريبه فى العاشرة صباح الغد على أن يسافر الزمالك إلى المغرب في الخامسة مساء استعدادا لمواجهة حسنية أغادير المغربى فى دور ربع النهائى بالكونفدرالية.
 

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، إن عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق يعانى من إصابة فى أنكل قدمه أدت إلى استبعاده أمام سموحة، فى المباراة التى أقيمت على استاد بتروسبورت، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع والعشرين بالدورى الممتاز وكشف المصدر ذاته إن عبد الله جمعة تعرض لتلك الإصابة فى المباراة الماضية أمام الأهلى فى القمة 117 التى جمعت الفريقين يوم السبت الماضى ضمن مؤجلات الأسبوع السابع عشر بالدورى الممتاز.

تابع نفس المصدر تأكيده إن جهاز الزمالك قرر عدم تواجد عبد الله جمعة أمام سموحة بسبب تلك الإصابة حتى يتم تجهيزه لمواجهة حسنية أغادير، يوم الأحد المقبل، فى ذهاب دور ربع النهائى بالكونفدرالية، مؤكداً إن اللاعب سوف يلحق بالمباراة وفقا للبرنامج الموضوع له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة