خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ريال مدريد يحبط محاولات ضم فاران بطلب 500 مليون يورو

الأربعاء، 03 أبريل 2019 03:11 م
ريال مدريد يحبط محاولات ضم فاران بطلب 500 مليون يورو فاران
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادي ريال مدريد الإسباني سعر بيع الفرنسي رافاييل فاران مدافع المرينجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان اللاعب فاران أخبر إدارة الريال، أنه يريد الرحيل عن صفوف النادي الإسباني لخوض تجربة احترافية في فريق آخر بداية من الموسم المقبل.

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس"الأسبانية، إن إدارة ريال مدريد طالبت المهتمين بضم رافاييل فاران مدافع الملكى بدفع قيمة الشرط الجزائى البالغ 500 مليون يورو فى عقد المدافع الفرنسى مع النادى من أجل الموافقة على بيعه الصيف المقبل.

ويعد باريس سان جيرمان على رأس الأندية المهتمة بضم فاران كبديل لتياجو سيلفا ثم يأتى بعد ذلك مانشستر يونايتد ويوفنتوس على الترتيب، ويرتبط المدافع الفرنسى بعقد مع الريال يمتد حتى يونيو 2020.

المطالب المالية التى حددتها إدارة ريال مدريد تؤكد على حسم موقف فاران مع الملكى ببقائه وعدم وجود نية فى الإستغناء عنه نهائياً.

فاران مدافع الريال
فاران مدافع ريال مدريد
 

وقال زيدان مدرب ريال مدريد فى مؤتمر صحفى قبل مباراة فالنسيا، :" لا أريد ريال مدريد بدون فاران، إنه لاعب شاب موجود هنا منذ ثماني سنوات، لم يخبرني أي شيء ، إذا كان قلقاً فهذه أشياء طبيعية  تحدث في حياة اللاعب".

وواصل مدرب الريال قائلاً، :"ستكون هناك تغييرات في الموسم المقبل ولكن الآن ليس الوقت المناسب لذلك أحترم اللاعبين الموجودين هنا الآن، من الواضح أن فاران يريد البقاء والأهم من ذلك أنه لم يبلغني أنه يريد الرحيل". 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة