خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

زيدان يدافع عن لوكا.. ويرفض رحيل فاران عن ريال مدريد

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 01:09 م
زيدان يدافع عن لوكا.. ويرفض رحيل فاران عن ريال مدريد زيدان فى المؤتمر الصحفى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد فكرة رحيل مواطنه رافاييل فاران عن الملكى نهاية الموسم الجارى.

زيدان وفاران
زيدان وفاران

قال مدرب ريال مدريد فى مؤتمر صحفى "لا أريد ريال مدريد بدون فاران إنه لاعب شاب داخل صفوف الفريق منذ 8 سنوات.. لم يخبرنى بأى شىء عن الرحيل، إذا كان هناك قلقاً لديه فهذه هى الأشياء الطبيعية التى تحدث للاعب فى بعض الفترات".

اعترف مدرب الريال بحديثه مع إدارة النادى حول إعادة هيكلة الفريق نهاية الموسم، لكن مؤكداً أن التوقيت ليس مناسباً للإعلان عن هذة الأمور لاحترامه الكامل للاعبين.

أضاف زيدان خلال تصريحاته قائلاً "بصفتى المدرب فلدى رأى فى الانتقالات، لكن فى هذا النادى لدينا أشخاص موكلين بذلك، ونحن نتخذ القرارات معًا فى نهاية الموسم، سأكون صادقًا مع لاعبى فريقى".

وعن البرازيلى مارسيلو قال مدرب الملكى "أحب مارسيلو كثيرًا كشخص ولاعب.. الكثير مما يقال ليس صحيحًا، سنحتاجه دائمًا ونطلب المزيد منه.. أنا لن أسلب حق ريجولين فى اللعب إنه بديلنا وسيحصل على المزيد من الدقائق للعب".

شدد الفرنسى زين الدين زيدان، على أن الحديث حول رحيل بعض اللاعبين قبل نهاية الموسم الجارى عدم احترام لهم.

وحول اختيار لوكا لحراسة مرمى الريال أمام هويسكا بالجولة الأخيرة من الليجا، قال زيدان "تم اختياره بناءً على إمكانياته مثل كارفخال، لقد مر عبر الأكاديمية وبعد سنوات عديدة كان يستحق مكانة لا يهمنى أولئك الذين يظنون هذا القرار شخصيًا".

وعن هجوم جماهير ريال مدريد على بيل بإطلاق صافرات الاستهجان فى مباراة هويسكا أشار زيدان: "لا أعلم كيف يؤثر هذا الأمر على مستواه، لكن على اللاعبين تقبل الأمر لأن ريال مدريد مر بموسم صعب، كما أنه سبق لى شخصيًا أن تعرضت لهذه الصافرات".

وبخصوص رحيل القاطرة الويلزية عن الريال أشار المدرب الفرنسى "علينا أن ننهى الموسم أولا ثم سنرى هذا الأمر".

وأكد مدرب المرينجى أنه سيقوم بعدد من التغييرات فى تشكيل ريال مدريد أمام فالنسيا فى المباراة التى ستجمع الطرفين مساء غداً الأربعاء.

واختتم زيدان تصريحاته قائلاً "ما فكرت فيه من 9 أشهر أفكر به الآن، أريد تحقيق النجاح مع ريال مدريد بتطوير الفريق وطريقتى فى العمل، دائماً هناك مجال للتحسن وهذا هو المهم".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث بجدول مسابقة الدورى الإسبانى برصيد 57 نقطة خلفاً للمتصدر برشلونة برصيد 69 نقطة ثم الوصيف أتلتيكو مدريد برصيد 59 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة