لصيف مميز.. تعرفى على موضة أحذية صيف 2019

الإثنين، 29 أبريل 2019 07:00 ص
لصيف مميز.. تعرفى على موضة أحذية صيف 2019

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الآن وقد بدأنا أخيرًا في التخلص من أحذية الشتاء الشتوية المتعبة، نحتاج إلى إفساح المجال أمام أحذية هذا الصيف، المريحة والتى تتميز بأنها أكثر راحة، ونقلاً عن موقع "herbeauty" مجموعة من أحذية صيف 2019.

Bows

سنرى أقواس وربطات عنق على الصنادل والنعال في كل مكان، في شكل القماش القطني والحرير والأقمشة مخططة، فهي مريحة أكثر بكثير من تلك الأحذية الأخرى.

summer1
 

 

. Embroidery

لقد صمم Sam Edelman حذاءً مريحًا بهذا النمط، حيث نريد المزيد!، وهذا الاتجاه سوف يفسح المجال بالتأكيد لأطنان من الأحذية الرياضية المطرزة التي ستكون بمثابة حذاء مهرجان الاحتفال لعام 2019

summer2
 

 

Teva Inspired Sandals

هذا الاتجاه يجعل مظهر الجرش / الجرانولا باردًا مرة أخرى، ما يضفي شعورًا بالتطبيق العملي والمغامرة والأناقة الفائقة في مظهرك باللون الأبيض والعاري والأسود.

summer3

See Through Shoes

مستوحاة من الأحذية الهلامية لعام 1990، قد لا يكون هذا الاتجاه البلاستيكي مريحًا مثل الاتجاه الأخير، لا سيما في الحرارة الشديدة، سنرى في الغالب شكل الأشرطة والكعب والقواعد. نصيحة لدينا هي ارتداء الحجاب مع جورب نحيف أسفله حتى لاتواجهى بعض المشاكل خلال الأيام الحارة من السنة.

summer4
 

 

Luxe Slides

الشرائط هي حذاء سهل الارتداء والإيقاف ويحصلون على تحديث متطور وفخم هذا الموسم.

summer5
 

 

Animal Print

تعود الطباعة الحيوانية كل موسم في بعض التكرار الجديد.

summer6
 

Architectural Shapes

الكعب العالي والخناجر النحيفة في العام الماضي - كل هذا العام يتعلق بكعب إبداعى وفريد من نوعه بأشكال معمارية رائعة تشبه المنحوتات أكثر من الكعب العالي، تحويل الكعب العالي إلى فن.

summer7
 

 

Neon Dad Sneakers

اجعلي الأحذية رياضية تنبض مرة أخرى بتشكيلة من الألوان العالية، كما فعلت ستيلا مكارتني مع زوج من الأحذية الأبيض والأصفر، وتمتاز هذه الركلات الملهمة والمفعمة بالحيوية بلطف مع بنطلون جينز أو شورت بالدراجة وتي شيرت كبير الحجم.

summer8
 

 

Square Toed Look

لفترة من الوقت، كان كل شيء أنيقًا حول أصابع مدببة وحادة. هذا العام، قل مرحبًا بالصورة الظلية المربعة التي تضيف إحساسًا ذكيًا بالحداثة والهندسة إلى الزي، مثالي في المضخات أو البغال العارية لعرض الشكل.

summer9
 

 

Combat Boots

في العام الماضي، رأينا أطنانًا من الأحذية الجورب على المدرج، هذا العام، عاد الحذاء القتالي.

summer10
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة