صن الإنجليزية: محمد صلاح "ميسى ليفربول" مفتاح فوز الريدز بموقعة كامب نو

الإثنين، 29 أبريل 2019 02:18 م
صن الإنجليزية: محمد صلاح "ميسى ليفربول" مفتاح فوز الريدز بموقعة كامب نو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول بإشادة واسعة من جانب صحيفة "صن" الإنجليزية قبل مواجهة برشلونة الإسباني بعد غد الاربعاء بملعب "كامب نو"، في "ذهاب" نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

وقالت الصحيفة إن محمد صلاح هو مفتاح فوز ليفربول على برشلونة في اللقاء المرتقب في ظل المقومات التي تؤهله للتألق في مثل هذه المباريات الكبيرة، كما وصفت الصحيفة النجم المصري بـ"ميسي ليفربول".

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح يمتلك القدرة على ترجيح كفة ليفربول أمام برشلونة نتيجة اللمسات الذكية والسريعة التي يجيدها داخل أرض الملعب مثلما يفعل ليونيل ميسي مع الفريق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة: "على الرغم أن محمد صلاح لم يصل إلى مستوى ليونيل ميسي إلى أن النجم المصري يمتلك شخصية ساحرة ويسعى لتحقيق المجد مع ليفربول بتحقيق ثنائية تاريخية وذلك بالحصول على بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري ابطال أوروبا".

وسجل محمد صلاح "هدفين" وصنع هدفاً في فوز ليفربول على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 21 هدفاً في صدارة قائمة الهدافين.

وحجز ليفربول مقعده فى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا بعدما تفوق على بورتو البرتغالي بنتيجة 6 – 1 في مجموع مباراتى الذهاب والإياب بدور الثمانية، فيما تفوق برشلونة على مانشستر يونايتد الإنجليزي برباعية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة