خففوا الملابس درجات الحرارة أعلى من معدلاتها.. الأرصاد: انكسار طفيف ومؤقت بحرارة الجو اليوم.. وتكشف: الدرجات توالى ارتفاعها من الغد حتى نهاية الأسبوع وذروتها الأربعاء والخميس.. وطقس حار على العاصمة

الإثنين، 29 أبريل 2019 05:00 م
خففوا الملابس درجات الحرارة أعلى من معدلاتها.. الأرصاد: انكسار طفيف ومؤقت بحرارة الجو اليوم.. وتكشف: الدرجات توالى ارتفاعها من الغد حتى نهاية الأسبوع وذروتها الأربعاء والخميس.. وطقس حار على العاصمة التغلب على حرارة الجو باستخدام المياه
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم الانخفاض الطفيف الذى تشهده درجات الحرارة اليوم، الإثنين، إلا أن درجات الحرارة لازالت أعلى من معدلاتها الطبيعية فى مثل هذا الوقت من العام، وذلك وفق توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية.
 
من جانبه كشف الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اليوم الإثنين يشهد انكسار طفيف ومؤقت فى درجات الحرارة حيث تزال درجات الحرارة أعلى من معدلاتها فى مثل هذا الوقت من العام.
 
وأضاف مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن درجات الحرارة توالى ارتفاعها بداية من غدا الثلاثاء وحتى نهاية الأسبوع وتكون ذروة الإرتفاع يومى الأربعاء والخميس .
 
وأكد مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه ينصح المواطنين بعدم التعرض المباشر للشمس، وارتداء غطاء الرأس، والإكثار من شرب السوائل، لافتا إلى أنه يمكن تخفيف الملابس فدرجات الحرارة الصغرى أيضا تشهد ارتفاعا حتى نهاية الأسبوع.
 

طقس اليوم 

 
ويسود اليوم الإثنين، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة وسيناء، شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا لطيف ليلا.
 
كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على بعض المناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدله تنشط على جنوب سيناء.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة بالقاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 27 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 36 درجة والصغرى 20 درجة، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 20 درجة، وأسوان العظمى 39 درجة والصغرى 21 درجة.
 

طقس غدا الثلاثاء

 
وعن طقس غدا ، فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الثلاثاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحرى والقاهرة شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا لطيف ليلا .
 
كمت يتوقع الخبراء أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال وجنوب البلاد والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدله تنشط على جنوب سيناء وخليج السويس .
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا، القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 21 درجة، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 20 درجة، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 20 درجة، وأسوان العظمى 39 درجة والصغرى 21 درجة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة