خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

على قد الأيد ..حديقة الحيوان والقناطر الخيرية على قائمة خروجات المصريين بشم النسيم

الإثنين، 29 أبريل 2019 02:00 م
على قد الأيد ..حديقة الحيوان والقناطر الخيرية على قائمة خروجات المصريين بشم النسيم إحتفال المصريين بشم النسيم-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل المصريون اليوم بشم النسيم، حيث تجمع أفراد الأسرة من شيوخ وشباب وأطفال وإصطحاب الأطعمة الأساسية من رنجة وفسيخ وبصل أخضر، لقضاء وقت ممتع لأطول فترة ممكنة فى الأماكن العامة التى تتميز بالخضرة والهواء النقى، ولذلك يحرص الكثير من الأشخاص على التجول بأماكن محددة والتى تتميز أيضاً بأقل التكاليف والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

- حديقة الحيوان

تتميز حديقة الحيوان بمساحتها الواسعة وتوفر أنواع المختلفة من الحيوانات المستوردة من مختلف بلاد العالم،  بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة وتوفر الأطعمة السريعة والحلوى والألعاب، وتلوين وجوه الأطفال بالألوان والتى تجعلهم يشعرون بالسعادة، بالإضافة إلى ركوب الحنطور لذلك تعتبر من الأماكن المميزة للتنزه مع أفراد الأسرة .

حديقة الحيوان
 

- القناطر الخيرية

تتميز القناطر الخيرية بالكثير من المناظر الطبيعية الرائعة حيث المساحات الخضراء التى يمكن إستغلالها للهو واللعب، وركوب الخيول والحمير بالإضافة إلى النهر والهواء النقى الذى يساعد على الشعور بالإنتعاش وصفاء الذهن والإسترخاء من التعب والإرهاق الذى يعانى منه الكثير من الأشخاص خلال أيام الأسبوع.

القناطر الخيرية
 

- الحدائق العامة

يفضل البعض إصطحاب أفراد أسرته مع أطعمة شم النسيم المميزة من فسيخ ورنجة وبيض ملون وبصل أخضر وخبز بالإضافة إلى العصائر المختلفة لهضم الطعام، والكرة والطائرات الورقية للعب الأطفال، لقضاء وقت ممتع مع أفراد الأسرة خلال الإحتفال بشم النسيم .

احتفال المصريين فى الحدائق
 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة