خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن إصابة جيمس رودريجيز العضلية

الإثنين، 29 أبريل 2019 10:48 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن إصابة جيمس رودريجيز العضلية رودريجيز
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، عن ابتعاد نجم الفريق الكولومبي جيمس رودريجيز عن تدريبات الفريق خلال الفترة الحالية بسبب وجود إصابة عضلية.

جيمس رودريجيز يعانى من إصابة عضلية

وذكر الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ، أن رودريجيز صاحب الـ27 عامًا، لا يستطيع التدريب في الأيام المقبلة بسبب إصابة عضلية.

وأضاف الموقع الرسمي أن لاعب نادي بايرن ميونخ سوف يكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق مرة أخرى قريبًا، وهذا هي نتيجة الفحص الطبي الذي أجراه اللاعب يوم الإثنين بعد استبدال جيمس يوم الأحد أمام نورنبيرج.

فى سياق متصل، تمكن جيروم بواتينج مدافع الفريق من التدرب منفردًا على أرض الملعب مرة أخرى، بعد إصابة المدافع البالغ من العمر 30 عامًا في ركبته في الحصة التدريبية الأخيرة قبل المباراة في نورنبيرج قبل يومين.

شكوك حول مستقبل مدرب بايرن ميونخ

أبدى كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، عن أمله فى رؤية تشابي ألونسو مديراً فنياً للبافارى مستقبلاً.

قال الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ فى تصريحات لشبكة "سكاى ألمانيا"، إنه يأمل فى رؤية ألونسو على مقعد القيادة الفنية للبايرن مستقبلاً، خاصة أنه خاض تجربة سابقة فى النادى كلاعب ما يساعده على التعامل تحت أية ظروف أو ضغوطات.

بهذه التصريحات يضع الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني المزيد من الضغوط على المدرب الحالى.

أشاد رومينيجه بتشابي ألونسو قائلاً: "إنه أذكى وأفضل لاعب خططي رأيته في وسط الملعب"، واصفاً إياه بالمدرب المثالى.

واختتم الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ تصريحاته قائلاً: "في رأيي، يجب أن نبذل قصارى جهدنا لإعادة ألونسو إلى ميونخ في يوم من الأيام".

وتأتى تصريحات رومينيجيه لتهدد مستقبل نيكو كوفاتش مع بايرن ميونخ على الرغم من تأهله إلى نهائى كأس ألمانيا وإقترابه من حسم لقب البوندزليجا.

وبدأ ألونسو مسيرته التدريبية أخيرًا داخل نادي ريال مدريد الإسباني، حيث من المتوقع أن يتولى تدريب فريق الشباب تحت 19 سنة بداية من الموسم القادم.

يذكر أن ألونسو لعب ضمن صفوف الفريق البافاري بين عامي 2014، و2017، قبل أن يضع حدًا لمسيرته بإعلان الاعتزال.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة