أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إثارة الشكوك حول مستقبل كوفاتش بسبب ألونسو

الأحد، 28 أبريل 2019 09:43 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إثارة الشكوك حول مستقبل كوفاتش بسبب ألونسو تشابى ألونسو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، عن أمله فى رؤية تشابي ألونسو مديراً فنياً للبافارى مستقبلاً.

رومينيجيه يثير الشكوك حول مستقبل كوفاتش مع بايرن ميونخ
 

رومينيجيه وتشابى ألونسو
رومينيجيه وتشابى ألونسو

 

قال الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ فى تصريحات لشبكة "سكاى ألمانيا"، إنه يأمل فى رؤية ألونسو على مقعد القيادة الفنية للبايرن مستقبلاً، خاصة وأنه خاض تجربة سابقة فى النادى كلاعب ما يساعده على التعامل تحت أية ظروف أو ضغوطات.

بهذة التصريحات يضع الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني المزيد من الضغوط على المدرب الحالى.

أشاد رومينيجه بتشابي ألونسو قائلاً، :" إنهأذكى وأفضل لاعب خططي رأيته في وسط الملعب"، واصفاً إياه بالمدرب المثالى.

إختتم الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ تصريحاته قائلاً، :" "في رأيي، يجب أن نبذل قصارى جهدنا لإعادة ألونسو إلى ميونخ في يوم من الأيام".

وتأتى تصريحات رومينيجيه لتهدد مستقبل نيكو كوفاتش مع بايرن ميونخ على الرغم من تأهله إلى نهائى كأس ألمانيا وإقترابه من حسم لقب البوندزليجا.

وبدأ ألونسو مسيرته التدريبية أخيرًا داخل نادي ريال مدريد الإسباني، حيث من المتوقع أن يتولى تدريب فريق الشباب تحت 19 سنة بداية من الموسم القادم.

يذكر أن ألونسو لعب ضمن صفوف الفريق البافاري بين عامي 2014، و2017، قبل أن يضع حدًا لمسيرته بإعلان الاعتزال.

رودريجيز يبدأ مهمة الرحيل عن بايرن ميونخ
 

رودريجيز نجم بايرن ميونخ
رودريجيز نجم بايرن ميونخ

 

يبحث خورخي مينديز وكيل أعمال جيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ الألمانى، عن عروض جديدة للنجم الكولومبي خاضة وأن إعارته إلى العملاق البافارى ستنتهى يونيو المقبل.

وفقاً لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن إدارة بايرن ميونخ لن تجازف بتفعيل خيار شراء الكولومبى رودريجيز من ريال مدريد مقابل 42 مليون يورو بعد إنتهاء فترة إعارته إلى البافارى نهاية الموسم لعدم الإستقرار على المدير الفنى الجديد.

في الوقت نفسه، لا توجد حالة من التوافق بين جيمس رودريجيز وزين الدين زيدان لعودة اللاعب مجدداً إلى ريال مدريد، وهو ما دفع خورخي مينديز للبحث عن عروض جادة للنجم الكولومبى.

أوضح الموقع الإيطالى، إن إسم رودريجيز تم طرحه في أكثر من مناسبة على فابيو باراتيتشي المدير الرياضي ليوفنتوس، إلا أن المسؤولين في السيدة العجوز يضعون الأولوية للتعاقد مع جواو فيليكس نجم بنفيكا.

ويعتبر رودريجيز مصدر إغراء ليوفنتوس من أجل التعاقد معه الصيف المقبل، لكنه لا يأتي في مقدمة المرشحين للانضمام للفريق، حيث يرى باراتيتشي أن هناك أولوية للثنائى إيسكو وبوجبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة