شكوى من انقطاع المياه عن شارع محمود رجب بالمنيب

الأحد، 28 أبريل 2019 11:00 ص
شكوى من انقطاع المياه عن شارع محمود رجب بالمنيب انقطاع المياه - أرشيفية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ، محمد رزق عفيفى عبدالعال، من أهالى شارع محمود رجب، متفرع من شارع حسن النحاس القصبجى خلف جامع أبو العينين عمارة الجمعية الاستهلاكية بالمنيب التابعة لمحافظة الجيزة شكوى من انقطاع المياه.
 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: نحن سكان شارع محمود رجب متفرع من شارع حسن النحاس القصبجى نعانى من انقطاع المياه بصفة مستديمة، بسبب ضعف الضغوط المتكررة، مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

تليفون القارئ: 01223522191

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة