أخبار ريال مدريد اليوم عن التحرك لضم ندومبيلي نجم ليون الفرنسى

الأحد، 28 أبريل 2019 02:23 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن التحرك لضم ندومبيلي نجم ليون الفرنسى ندومبيلي نجم خط وسط ليون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسئولو فريق ريال مدريد الإسبانى التحرك نحو ضم الفرنسى تانجى ندومبيلى، نجم وسط أولمبيك ليون الفرنسى، خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

ريال مدريد يتحرك نحو ندومبيلى تحسباً لفشل صفقة بوجبا
 

 

وفقاً لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى، فإن إدارة ريال مدريد بدأت التحرك من أجل تأمين التعاقد مع أحد أهدافه فى وسط الملعب، بالاجتماع مع ممثلى الفرنس تانجى ندومبيلي نجم ليون للاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالصفقة.

وأشار الموقع الإيطالى إلى أنه مع اهتمام ريال مدريد بضم ندومبيلى يدخل النجم الفرنسى باهتمام عدة أندية أوروبية، هى يوفنتوس ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتى، لذا يسعى مسئولو الملكى لقطع شوط كبير لتأمين الصفقة.

وينتظر ريال مدريد معرفة مصير صفقة الفرنسى بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، والتى سيؤدى فشلها إلى تحرك الميرنجى سريعًا لضم ندومبيلى.

جدير بالذكر أن ريال مدريد خصص 500 مليون يورو، لإبرام صفقات قوية في الميركاتو الصيفي المقبل.

بنزيما يغيب عن ريال مدريد لنهاية الموسم 
 

 

أعلن نادى ريال مدريد إصابة نجمه كريم بنزيما فى العضلة ذات الرأسين بالقدم اليسرى وسيغيب عن مباراة اليوم، أمام رايو فاليكانو فى الدورى الإسبانى.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن موسم بنزيما مع ريال مدريد انتهى بسبب تلك الإصابة، وسيغيب عن الأربع مباريات المتبقية من الموسم، تبدأ اليوم، أمام رايو فاليكانو ثم فياريال وريال سوسيداد وبيتيس.

وأنهى كريم بنزيما الموسم بطريقة مثالية بعدما خاض مباراته الأخيرة أمام خيتافى فى الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" وانتهت بالتعادل السلبى.

موسم تاريخى من بنزيما مع ريال مدريد
 

وذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد أن كريم بنزيما بات اللاعب الـ16 الذى خاض أكبر عدد من المباريات الرسمية فى تاريخ النادى، بعدما سجل الظهور الـ463 بقميص الريال فى مختلف المسابقات.

كريم بنزيما نجح في معادلة رقم بوتراجينيو لعدد المباريات الرسمية مع ريال مدريد، لعب كلاهما 463 مباراة ويحتلان المركز الـ16 فى قائمة اللاعبين الذين شاركوا فى أكبر عدد من المباريات بتاريخ النادى.

ورفع رصيده إلى 222 هدفاً حتى الآن مع ريال مدريد ليصبح في المركز السادس بقائمة هدافي الملكي عبر التاريخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة