زيدان عن الصفقات: أى لاعب يتمنى الانضمام إلى ريال مدريد لتحقيق أحلامه

السبت، 27 أبريل 2019 05:12 م
زيدان عن الصفقات: أى لاعب يتمنى الانضمام إلى ريال مدريد لتحقيق أحلامه زيدان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد رسالة طمأنينة لجماهير الملكي قبل انطلاق الموسم الجديد عقب خسارة كل الألقاب في العام الجاري.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقده اليوم للحديث عن مباراة رايو فاييكانو غداً: "نحتاج للمزيد من القوة الهجومية وتدعيم الخط الأمامى بشكل قوى، وأنا أعلم جيدًا ما أحتاجه في الموسم الجديد وكل اللاعبين المستهدفين".

وعن إمكانية فشل المفاوضات مع أي لاعب قال: "ريال مدريد هو فريق الأحلام بالنسبة لأي لاعب، وكلهم يرغبون في الانتقال إلى النادي الملكي."

وارتبط اسم ريال مدريد بالتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المميزين أبرزهم هازارد من تشيلسي وبوجبا من مانشستر يونايتد ومحمد صلاح وماني من ليفربول ومبابي ونيمار من باريس سان جيرمان.

وتابع زيدان قائلا: "أنا لا أملك قوة خارقة، الأهم دائماً ان نكون معاً وهكذا نستطيع تحقيق الانتصارات، و اذا أردنا ان نحقق أشياء كبيرة، فلا بد ان نكون متحدين دائماً".

وعن مستقبل جاريث بيل الذي يعاني من إصابات باستمرار، قال زيدان: "هو سعيد، سنرى في نهاية الموسم ماذا سيحدث، لست الشخص الـذي يقول لبيل ما عليه فعله، من الآن وحتى نهاية الموسم سيلعب، هذا ما أستطيع قوله، وعن الموسم القادم أعتقد أنه يستطيع اللعب مع هازارد لأن اللاعبين الرائعين يستطيعون اللعب معاً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة