خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الباز يكشف سر هجوم أيمن نور على مصر والاستفتاء بـ"واشنطن بوست".. فيديو

الأحد، 28 أبريل 2019 11:04 م
الباز يكشف سر هجوم أيمن نور على مصر والاستفتاء بـ"واشنطن بوست".. فيديو محمد الباز
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى محمد الباز، إن الإخوانى الهارب أيمن نور، نشر مقال فى "واشنطن بوست"، حرض فيه الغرب على مصر، ويطلب منهم التدخل فى شئونها الداخلية.

وأضاف الباز، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر قناة المحور، أن أيمن نور هاجم مصر فى مقاله خلال تعليقه على الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مهاجما أيمن نور قائلا "ميشغلنيش رأيك فى الاستفتاء لأنك رجل هارب، وانت مالك بتتكلم باسم الشعب المصرى ليه؟ ومين وكلك ومين قالك اتكلم باسمنا؟ أنت خصم وعدو للشعب؟ حالة المحن السياسى اللى انت فيها دى عند خالتك.. وتضحك بيه على العيال اللى انت مشغلهم فى تركيا".

وأشار الباز، إلى أن "فاشل" ولا توجد علامة على نجاحه على الإطلاق طوال تاريخه، ويعانى من حالة صعبة جدا وصلت إلى درجة الهزلان، وما كتبه فى مقاله بـ"واشنطن بوست"، صاحبه تصريحات بموقع "الخليج أون لاين" القطرى، يهاجم خلالها السعودية والإمارات هجوما عنيفا جدا، لوقوفهم بجانب مصر فى أزماتها، كما يهدد الدولتين بأنهما ستدفعان الثمن باهظا، ويقول فى نص كلامه بأنه لا يتحدث عن الشعوب بل الأنظمة.

وأوضح محمد الباز، أن أيمن نور يعمل لحسابه الخاص ولا يؤمن بمبدأ، ويعمل لصالح من يدفع له، ويجب أن يحاكم بتهمة الخيانة العظمى.

وعرض محمد الباز، تويتة الإخوانى عمرو عبد الهادى على تويتر، والتى يسخر فيها من كثرة ظهور أيمن نور خلال الأيام الماضى، حيث قال فى التويته "أيمن نور 16 أبريل.. فى الحصاد.. و23 أبريل.. الجزيرة مباشر، و24 أبريل.. بلا حدود، ولما تبحث على مواقع التواصل الاجتماعى لا تجد صدى لما طرحه"، وعلق الباز "محدش قال عليك إخوانى، وانت فعليا بلا ملة، وبلا موقف، وتولى وجهك شطر المال فى أى وقت، ولا نحتاج إلى دليل فى أنه عميل كامل".

وأوصل محمد الباز، كشف الإرهابى ياسر العمدة وتلقيه تمويلات من تركيا للتحريض على العنف والإرهاب فى مصر، بعرض تسجيل صوتى له يؤكد الحصول على تمويلات، مقابل تأسيس مواقع وصفحات لمهاجمة مصر وتجنيد الشباب لصالحهم، لترويج الإشاعات ضد الدولة المصرية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة