جهاز المشروعات يحقق حلم حسن أبو زيد فى إنشاء مشروع أحذية بالغربية.. ويؤكد: قرض الجهاز حول المشروع الصغير إلى معرض كبير.. وأسعى للحصول على دعم إضافى للتوسع فى مشروعى وشراء بضائع جديدة (صور)

السبت، 27 أبريل 2019 03:00 م
جهاز المشروعات يحقق حلم حسن أبو زيد فى إنشاء مشروع أحذية بالغربية.. ويؤكد: قرض الجهاز حول المشروع الصغير إلى معرض كبير.. وأسعى للحصول على دعم إضافى للتوسع فى مشروعى وشراء بضائع جديدة (صور)
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محطات متتالية دخلها قطار جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة على مستوى الجمهورية، من خلال دعم وتمويل مئات الآلاف من المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والخروج بنماذج مشرفة وتقديمها للشباب المقبل على سوق العمل، وحثهم على عدم انتظار الوظائف الحكومية أو القطاع الخاص، والتوجه إلى صناديق الجهاز المنتشرة بالمحافظات، والحصول على التمويلات والدعم الفنى لإقامة مشروعات وتوفير فرص عمل بتلك المناطق.

PHOTO-2019-04-22-02-55-58

 وسجل جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمحافظة الغربية، قصة نجاح جديدة بطلها المواطن حسن أبو زيد صبيح ابن مركز بسيون بمحافظة الغربية، والذى استطاع أن يحقق نجاحا ويمتلك مشروعا لمعرض بيع احذية بشارع الجمهورية الرئيسى ببسيون، بعدما حصل على تمويل من جهاز تنمية المشروعات، وحقق نجاحا لم يتوقع أن يحققه.

PHOTO-2019-04-22-02-55-58_1

وبدأ "أبوزيد" مشروعه فى تجاره الأحذية بفتح محل صغير، وقرر أن يعتمد على نفسه، ليكون مصدر دخل له ويصبح صاحب عمل، وبعد  أن علم بالدعم الذى يقدمه جهاز تنمية المشروعات لأصحاب المشاريع لم يتردد فى الحصول على تمويل من الجهاز، وحصل على 10 آلاف جنيه وكان بمثابة طفرة كبيرة حققها فى انجاح مشروعه.

PHOTO-2019-04-22-02-55-59

يقول حسن أبو زيد لـ"اليوم السابع"، إن مشروعه فى تجارة الأحذية بدأ منذ عدة شهور، باستئجار محل صغير بشارع الجمهورية بمدينة بسيون، وقام بتزويده بالبضاعة، وبدأ فى البيع والانتشار بين الزبائن.

PHOTO-2019-04-22-02-56-00

وأضاف أنه علم بالقروض التى يقدمها جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وبدأ فى الاستفسار عنها، وتوجه إلى مقر الجهاز للاستفسار عن القروض التى يقدمها الجهاز للمشاريع، مضيفًا أنه حصل دعم بقيمة 10 ألاف جنيه وبدأ فى تطوير نشاطه، قائلاً:" القرض كان بمثابة فتح خير عليه، حيث استطاع ان يتوسع فى مشروعه ويستأجر معرضا كبيرا ويزوده بكمية كبيرة من البضائع، ويخصص جزءا منه لتخزين البضائع".

PHOTO-2019-04-22-02-55-59_1

وأشار إلى أنه أصبح معروفًا بين أهالى المنطقة ولاقى معرضه إقبالا من الرجال والسيدات والشباب، نظرا لأنه يبيع بأسعار تنافس السوق، وهو ما جعل معرضه قبله للكثير من المواطنين، مؤكدا أنه سيحصل على دعم اخر من جهاز تنمية المشروعات خاصة وأن القروض التى يمنحها الجهاز بفائدة بسيطة وتسهيلات على اصحاب المشاريع، مقدمًا الشكر على الدعم الذى قدمه له جهاز تنمية المشروعات، والذى استطاع من خلاله أن يصبح صاحب مشروع كبير.

 

 


 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة