أكرم القصاص - علا الشافعي

الجيزة لمياه الشرب: خط طوارئ مؤقت لزيادة استخدام المياه بشهر رمضان

السبت، 27 أبريل 2019 12:40 م
الجيزة لمياه الشرب: خط طوارئ مؤقت لزيادة استخدام المياه بشهر رمضان شركه الجيزه لمياه الشرب والصرف الصحي
كتبت : مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة سريعة لما نشر بـ"صحافة المواطن" تحت عنوان " شكوى من ماسورة تعيق حركة مرور المواطنين بمنطقة بشتيل " ردت شركه الجيزه لمياه الشرب والصرف الصحي برسالة لليوم السابع .

وأفادت شركه الجيزه لمياه الشرب والصرف الصحي أن الخط السطحي الموجود بعمر بن الخطاب( المتربه) خط طوارئ مؤقت لحين انتهاء من شهر رمضان لزياده استخدامات المياه فيه وذلك للصالح العام وإمكانية تشغيله أوقات الذروه ووجه السيد المهندس رئيس مجلس الإدارة برفعه بعد انتهاء شهر رمضان واقتراب انتهاء خط 700مم بالمتربه لاستيعاب التصرفات الخاصه بمنطقه المتربه والتي تعد من المناطق الساخنه لارتفاع العقارات التي بلغت 14 دور وتؤكد الشركه أنها لاتدخر جهدا للصالح العام لأهالي المنطقة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة