برشلونة يسعى لحسم لقب الدوري الإسباني ضد ليفانتي

السبت، 27 أبريل 2019 08:00 ص
برشلونة يسعى لحسم لقب الدوري الإسباني ضد ليفانتي برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى برشلونة لحصد لقب الدوري الاسباني للمرة الـ 26 في تاريخه عندما يستضيف ليفانتي في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، السبت، بملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة "الليجا".

ويحتاج برشلونة لتحقيق الفوز على ليفانتي من أجل حسم لقب الدوري الاسباني لصالحه، لاسيما وأنه يتفوق على أتلتيكو مدريد بفارق 9 نقاط بجانب المواجهات المباشرة مع تبقي 4 مراحل على نهاية المسابقة.

وقد يتوج برشلونة بطلاً لمسابقة الدوري الاسباني قبل إنطلاق مباراته أمام ليفانتي حال خسارة أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد في اللقاء الذي يجمعهما في الرابعة والربع عصر اليوم بملعب "واندا ميتروبوليتانو".

أما في حال تعادل أتلتيكو مدريد مع بلد الوليد، فيكفي برشلونة الحصول على نقطة التعادل أمام ليفانتي، لحصد لقب الدوري الاسباني للمرة الثامنة في أخر 11 عاماً.

ويدرس إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة إراحة عدد من العناصر الأساسية للفريق الكتالوني لمنحهم قسط وافر من الراحة قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر الأربعاء المقبل بملعب "كامب نو" في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

ويستهدف ليونيل ميسي حصد لقب الدوري الاسباني للمرة العاشرة في مسيرته الكروية، وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أنه فى حال تتويج برشلونة ببطولة الدورى الإسبانى بعد الفوز على ليفانتي، سيصل ليونيل ميسي إلى اللقب العاشر من "الليجا" مع الفريق الكتالونى ليتجاوز إنييستا صاحب الـ 9 ألقاب.

وأوضحت الصحيفة أن ليونيل ميسي يتساوى حالياً مع أندريس إنييستا فى عدد بطولات الدورى الإسبانى مع برشلونة بـ 9 ألقاب لكل منهما، وفى حال تتويج النجم الأرجنتينى اليوم السبت ضد ليفانتى، سيرتفع رصيد "البرغوث" إلى 10 ألقاب.

ميسي سيعادل أيضاً أسطورة ريال مدريد السابق خوسيه مارتينيز سانشيز صاحب الـ10 ألقاب في الدوري الاسباني، ويبقى خلف صاحب الرقم القياسي باكو خينتو، أسطورة ريال مدريد السابق والمتوج بـ12 لقبا مع النادي الملكي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة