خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الحب لا يعرف المستحيل.. جونى ديب يقع فى غرام راقصة روسية تصغره بـ35 عاما

السبت، 27 أبريل 2019 09:00 م
الحب لا يعرف المستحيل.. جونى ديب يقع فى غرام راقصة روسية تصغره بـ35 عاما جونى ديب وصديقته الروسية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سمعة كبيرة فى تاريخ القراصنة من قارة لقارة، يتمتع بها القرصان "جاك سبارو" فى سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي" والتى يجسدها الممثل العالمى "جونى ديب"، بالإضافة إلى شهرته الكبيرة فى جذب النساء إليه داخل الافلام.

وسرعان ما انتقلت شهرته الكبيرة من الأفلام إلى الواقع، بعد الكشف عن صديقته الجديدة، التى تبلغ من العمر 20 عاماً وتعيش بصحبته فى قصره الخاص بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

جونى ديب مع صديقته
جونى ديب مع صديقته

التقطت عدسات المصورين العام الماضى، صورة للنجم صاحب الـ 55 عاماً، وهى يتسكع بصحبه صديقته الروسية الجديد "بولينا" التى تعمل كراقصة ضمن فرقة موسيقية روسية، فى شوارع مدينة موسكو الروسية.

ومن ثم التقطت صورة أخرى لهما داخل أحد أحواض السباحة وهما يقبلان بعضهما البعض، فى مدينة صربيا ببلجراد، أثناء تصويره كواليس فيلمه القادم بعنوان The Professor.

صديقة جونى ديب
صديقة جونى ديب

 

بولينا صديقة جونى ديب
بولينا صديقة جونى ديب

 

ونقلت صحيفة الديلي ميل البريطانية، تصريح نقلاً عن مصادر مقربة من الفتاة الروسية، بإن الممثل صاحب الـ 55 عاماً يخطط للذهاب إلى موسكو الفترة القادمة لطلب زواج "بولينا" من عائلتها بشكل رسمى بعد أن مكثا مع بعضهما فترة كبيرة فى قصره بلوس أنجلوس.

وتمتلك صديقة جونى ديب، حساب شخصى لها عبر انستجرام تستمتع فيه بنشر كل صورها من حين لآخر ولا تخجل فى نشر صورها المثيرة التى تأتى غالبيتها بالمايوهات على شواطئ السواحل الايطالية والأمريكية.

بولينا حاصلة على منحة فى دراسة منشأت الطاقة الكهربائية بجامعة سان بطرسبرج، وتمتلك شركة خاصة لبيع شاي الاعشاب الصفصاف فى شمال غرب روسيا، بالإضافة إلى عملها كراقصة ومدربة ومصممة رقص فى إحدى الفرق الموسيقية.

بولينا
بولينا

 

صديقة جونى ديب الروسية
صديقة جونى ديب الروسية

 

وانتهت علاقة جونى ديب بزوجته الممثلة أمبر هيرد فى 2016، الماضى، بعد ان تقدمت هيرد بطلب للطلاق بسبب تعرضها للتلفظ اللفظى والجسدى من ديب على حد وصفها للمحكمة التى حكمت بحصولها على تسوية طلاق بقيمة 7 ملايين دولار.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة