خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار ريال مدريد اليوم عن انتهاء موسم كريم بنزيما بسبب الإصابة

السبت، 27 أبريل 2019 02:14 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن انتهاء موسم كريم بنزيما بسبب الإصابة كريم بنزيما نجم ريال مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ريال مدريد إصابة نجمه كريم بنزيما فى العضلة ذات الرأسين بالقدم اليسرى وسيغيب عن مباراة الغد أمام رايو فاليكانو فى الدورى الإسبانى.

بنزيما يغيب عن ريال مدريد لنهاية الموسم

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن موسم بنزيما مع ريال مدريد انتهى بسبب تلك الإصابة، وسيغيب عن الأربع مباريات المتبقية من الموسم، تبدأ غدا أمام رايو فاليكانو ثم فياريال وريال سوسيداد وبيتيس.

وأنهى كريم بنزيما الموسم بطريقة مثالية بعدما خاض مباراته الأخيرة أمام خيتافى فى الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" وانتهت بالتعادل السلبى.

 

موسم تاريخى من بنزيما مع ريال مدريد

وذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد أن كريم بنزيما بات اللاعب الـ16 الذى خاض أكبر عدد من المباريات الرسمية فى تاريخ النادى، بعدما سجل الظهور الـ463 بقميص الريال فى مختلف المسابقات.

كريم بنزيما نجح في معادلة رقم بوتراجينيو لعدد المباريات الرسمية مع ريال مدريد، لعب كلاهما 463 مباراة ويحتلان المركز الـ16 فى قائمة اللاعبين الذين شاركوا فى أكبر عدد من المباريات بتاريخ النادى.

ورفع رصيده إلى 222 هدفاً حتى الآن مع ريال مدريد ليصبح في المركز السادس بقائمة هدافي الملكي عبر التاريخ.

 

نجم ريال مدريد يسجل 7 هاتريك فى مسيرته

كريم بنزيما نجم ريال مدريد
كريم بنزيما نجم ريال مدريد

كما سجل بنزيما هاتريك أمام أتلتيك بلباو قبل أسبوعين ليرفع رصيده إلى 7 ثلاثيات فى مسيرته الاحترافية حيث جاءت أول ثلاثية في مباراة ليون أمام ميتز بالدورى الفرنسي 2007، ثم مرة أخرى مع ليون فى الكأس 2008 أمام كريتيل، وبعد انتقاله للريال فى 2009 وقع على 5 ثلاثيات بدأت أمام أوكسير الفرنسى وليفانتي في 2010 ثم رايو فايكانو ومالمو السويدي في 2015 وأخيرًا أمام بلباو.

وعلى الرغم من موسم الريال السيئ وفقدانه فرصة المنافسة على أى لقب، إلا أن كريم بنزيما يقدم موسمًا كبيرًا على المستوى الشخصى وسجل كل أهداف الريال الثمانية الأخيرة فى كل المسابقات، وهو اللاعب الوحيد فى تاريخ النادى الذى سجل هذا العدد بشكل متتالٍ دون أن يسجل أى من زملائه ويقطع سلسلته التهديفية.

وقفز كريم بنزيما إلى المركز الثانى فى قائمة هدافى الدوري الإسبانى برصيد 21 هدفاً، خلف ليونيل ميسي نجم برشلونة صاحب الصدارة برصيد 33 هدفاً، كما رفع كريم بنزيما رصيده من الأهداف إلى 30 هدفاً فى جميع المسابقات الموسم الحالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة