أكرم القصاص - علا الشافعي

ماريان عن والدها: "السند والظهر اتعلمت منه الحنية والطيبة"

الجمعة، 26 أبريل 2019 03:00 م
ماريان عن والدها: "السند والظهر اتعلمت منه الحنية والطيبة" ماريان صبرى فهيم مع والدها
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت "ماريان صبرى فهيم" المقيم فى شارع أرض الجمعية بحى امبابة محافظة الجيزة خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" بصورتها مع والدها، وقالت: "أبويا هو السند والظهر ليا اتعلمت منه الطيبة والحنية"
 
1
 
شاركونا من خلال رسائلكم على رقم واتس اب اليوم السابع 01280003799 والصفحة الرسمية لخدمة صحافة المواطن على فيس بوك 
https://www.facebook.com/sahafetalmuatin وأرسل لنا صورتك مع بابا واحكى لنا ما هو أكثر شىء تعلمته منه فى حياتك.
 
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

من نشات رشدي منصور -- اللي. يهمني

في. كل. ماسبق. وعرض. علي. صفحات. اليوم. السابع. ان. الدنيا. مازالت. بخير. فيها. العديد. من. الأبناء. الذين. يكنون كل. الحب. والتقدير. لوالدهم. ... تحية. لكل. هؤلاء. المحبين. الأوفياء. للوالد. وتهنئة. لوالد. السيدة. ماريان. ووالدها. الاستاذ. صبري. وربنا. يديك. الحب. مع تحياتي. .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة