خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مهما كان شكلها.. 5 تسريحات بالضفيرة للشعر القصير لإطلالة مميزة

الجمعة، 26 أبريل 2019 06:00 ص
مهما كان شكلها.. 5 تسريحات بالضفيرة للشعر القصير لإطلالة مميزة جدلة شعر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الضفائر هي الطريقة المثالية لتصفيف الشعر القصير لأنها تضيف الحجم والملمس إلى إطلالتك، فإن نسج شعرك في "ضفيرة" بسيطة يمكن أن يبرز من جمالك وإطلالتك، أفضل شيء هو أنه يمكنك العثور على تصفيفة الشعر مضفر لكل نوع من أنواع الشعر وأى طول له، ونقلا عن موقع " stylecraze" نعرض لك تسريحات للشعر القصير يمكنك استخدام الضفيرة فيها.

1- الضفائر الهولندية المزدوجة

ضفائر هولندية
 
تحتاجين لـ: مشط، "توك للشعر" مرنة

ولجدلها يتم تقسيم شعرك إلى قسمين متساويين، مشط أسفل المقطع الأول لفك تشابكه، ثم ابدئى في نسج جديلة هولندية من اليمين بالقرب من القسم، بعد الجدلة الأولى ، استمرى في إضافة المزيد من الشعر إلى الأقسام الجانبية مع كل جدلة لاحقة.

بمجرد أن تصل الضفيرة إلى مؤخرة العنق، أنسجيها في جديلة ثلاثية الأشرطة كالعادية التى اعتدنا عليها منذ الصغر، وقومى بجدل الجزء الآخر من الشعر بنفس الطريقة.

2- ضفيرة الجزء العلوى من الشعر

ضفائر 2
 

تحتاجين لـ : مشط، فرشاة الشعر، مشابك للشعر، "توكة" مطاطة

ولجدلها يتم تقسيم الشعر لـ 3 أقسام، على أن يتم جدل الجزء الموجودة فى المنتصف، استخدمى فرشاة لفك تشابك هذا الجزء من الشعر، ابدئي في نسج جديلة من خط الشعر، وإضافة المزيد من الشعر إلى المقاطع الجانبية من الجديلة مع كل جدلة، بمجرد وصولك إلى نهاية الجزء من الشعر، قومى بتثبيت الضفيرة، لفى ذيل الضفيرة في عقدة علوية وثبتيه في مكانه بشريط مرن ودبابيس شعر، قومى بفك بقية شعرك وقم بتصفيفه لإنهاء المظهر.

3- ضفيرة غير متماسكة

ضفائر 3
 

تحتاجين لـ: فرشاة الشعر، "توك شعر" مرنة، مشابك للشعر

لجدلها قومى بازالة كل العقد أو التشابك، واجعلى شعرك على جانب واحد، التقطى بعض الشعر من الأمام، من جانب الفرق بمزيد من الشعر، انسجى هذا الجزء في جديلة ثلاثية الأشرطة وأثبتى نهاياته بشريط مرن، اجعلى الضفيرة غير متماسكة بشكل كبير لجعلها تبدو كبيرة ومسطحة، ضعى دبوس الجديل تحت شعرك في الجزء الخلفي من رأسك.

4- ضفيرة جانبية

ضفائر 4

تحتاجين لـ: مشط، "توك" رقيقة مرنة، مشابك للشعر

لجدلها اجعلى شعرك على جانب واحد وفى الجزء الآخر القليل من الشعر، على الجانب ذو الشعر الأقل، ابدئي في نسج جديلة هولندية من الأمام مباشرة، وبمحاذاة الجدل بالقرب من فروة رأسك، ربط نهاية الضفيرة بشريط مطاطي رفيع، ثم قومى بتثبيته في الجزء الخلفي من رأسك، تحت شعرك، قومى الآن بفك بقية شعرك وقم بتصفيفه لإنهاء المظهر، وهى تناسب صاحبات الشعر القصير جدًا.

5- الضفيرة الهولندية أعلى الرأس

ضفائر 5

تحتاجين ل: مشط ذو جانب حاد ومدبب لتقسيم الشعر وفرشاة لفك التشابك، أسورة مطاط، مشابك شعر

لجدلها باستخدام نهاية مدببة من المشط ذو الزيل الرفيع، افصلى الجزء العلوى من شعرك واتركى الباقي، قومى بتمشيط ذلك الجزء، وابدأ نسجه في جديلة هولندية من الأمام، عندما تصل الضفيرة إلى منتصف الرأس، قومى بتثبيته بشريط مرن، ثم لفى ذيل الجديل في عقدة عليا، والآن استخدمى شريط مطاطي ودبابيس لتأمين العقدة العلوية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة