خالد صلاح

قارئ فنان يبدع فى رسم اللوحات بالفحم والرصاص ويشاركها مع اليوم السابع

الجمعة، 26 أبريل 2019 04:00 ص
قارئ فنان يبدع فى رسم اللوحات بالفحم والرصاص ويشاركها مع اليوم السابع إحدى رسومات الفنية للقارئ الفنان أحمد على
كتب - محمود أحمد عطا
إضافة تعليق
شارك القارئ الفنان أحمد على، والذى يبلغ من العمر 19 عاما، "صحافة المواطن" بـ"اليوم السابع"، بعدد من لوحاته الفنية التى ظهرت من خلالها موهبته فى فن الرسم باستخدام الرصاص والفحم.
 
وأضاف  "عشقت الرسم منذ صغرى وعملت على تطوير تلك الموهبة، حتى وصلت إلى مرحلة الاحتراف والرسم بالقلم الجاف ودا أسلوبى الخاص فى الرسم، وبدأت اتعلم من الإنترنت، وبعد ذلك بدأت أطور نفسى".
 
 
احد رسومات الفنية
احد رسومات الفنية

احد رسومات
احد رسومات

رسم رصاص
رسم رصاص

لوحه
لوحه
 
 
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة