أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد هدرسفيلد.. كلوب يتحدث عن "بدلة" محمد صلاح وفوز السيتي

الخميس، 25 أبريل 2019 03:00 م
ليفربول ضد هدرسفيلد.. كلوب يتحدث عن "بدلة" محمد صلاح وفوز السيتي محمد صلاح في حفل التايم
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادي ليفربول، بالنجم المصرى محمد صلاح قبل مواجهة هدرسفيلد تاون غداً الجمعة على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، "محمد صلاح شخص ذكى للغاية وذو تأثير كبير، لقد ألهم الناس وظهر بشكل رائع للغاية فى حفل مجلة تايم الأمريكية، لقد أبهر الجميع بلباسه الرسمى".

وأضاف مدرب ليفربول، "محمد صلاح لم يتمكن من المشاركة فى التدريبات أمس، لكنه سيتدرب اليوم، لو طلب منى الذهاب للحفل معه كنت سأوافق على الفور".

وعن فوز مانشستر سيتى على مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب "أولد ترافورد"، قال يورجن كلوب، "كانت النتيجة التى كنت أتوقعها، لقد حاول مانشستر يونايتد فعل ما بوسعه، لم يحالفهم الحظ فى لحظات لكنهم لم يتمكنوا من مجاراة السيتى".

وأضاف "إذا فزنا فى مباراتينا المقبلتين، فسيتم تحديد الفائز باللقب فى اليوم الأخير وسيكون ذلك مميزًا للغاية، هذا ما نركز عليه".

وكشف كلوب حقيقة ما تردد عن رغبة ليفربول فى التعاقد مع لاعب فريق نابولي لورينزو إنسينى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قائلاً، "لن نوقع مع لورينزو إنسينى، إنه لاعب جيد للغاية ولديه عقد طويل الأجل مع نابولى، لن نحاول حتى فعل ذلك".

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ20 والأخير برصيد 14 نقطة، وتأكد هبوطه لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة