أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد رد فعل الجماهير عن اقتراب حسم مانشستر سيتى الدورى الانجليزى؟

الخميس، 25 أبريل 2019 12:37 ص
شاهد رد فعل الجماهير عن اقتراب حسم مانشستر سيتى الدورى الانجليزى؟ مانشستر سيتى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقب فوز فريق مانشستر سيتى اليوم وتصدره قائمة الدورى الإنجليزى، بعد فوزه على مانشستر يونايتد بثنائية، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، والمؤجلة من منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي.

غرد عدد من مستخدمى تويتر، عن اقتراب مانشستر سيتى من حسم بطولة الدورى الإنجليزى من ليفربول الذى قدم موسما رائعا بكل المقاييس، حيث تصدر هاشتاج "ديربى _مانشستر"  قائمة الأكثر تداولا عالميا عبر تويتر.

قال ناصر عبر تغريدته:"مبروك لمانشستر سيتى ولمشجعيه وهاردلك لمانشيستر بونايتد ومشجعيه وهاردلك لليفربول ومشجعيه"،  بينما يرى سمير:"أن الأمل مازال باقيا  خلال المواجهات المقبلة سواء مع ليفربول ومانشيستر سيتى"، فى نفس الإطار غرد آخر قائلاً :"مازال الحلم قائما لليفربول بأذن الله كلوب يرفع الدورى"، وأضاف آخر :"صارت صعبة على ليفربول".

111111
 
2
 
وغرد حميد قائلاً :"نقدر نقول انتهت حكاية البريمرليج الملعونة على ليفربول مبروك للسيتى كان بالإمكان الليفر التتويج لكن تعثر مع أندية الوسط بالتعادلات اللى ما يأكل بيده لا يشبع .. مبروك للسيتي".
3
 
يذكر أنه بذلك الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 89 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثانى برصيد 88 نقطة، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 64 نقطة فى المركز السادس

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة