أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إستهداف ساني جناح مانشستر سيتى

الأربعاء، 24 أبريل 2019 08:40 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إستهداف ساني جناح مانشستر سيتى ليروي ساني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراقب مسئولى فريق بايرن ميونخ الألمانى ليروي ساني جناح مانشستر سيتى للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

بايرن ميونخ يراقب ليروي ساني جناح مان سيتى
 

ساني جناح مان سيتى
ساني جناح مان سيتى

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل"الإنجليزية، إن إدارة بايرن ميونخ وضعت ساني لاعب مانشستر سيتى فى قائمة المطلوبين لضمه خلال الميركاتو الصيفى وخلافة فرانك ريبيري، خاصة وأن اللاعب صاحب الـ 23 عاماً يفكر فى مغادرة السيتى بسبب تجاهله وجلوسه على مقاعد البدلاء لأكثر من مرة هذا الموسم.

ويرتبط الجناح الشاب ليروي ساني بعقد مع مانشستر سيتى الإنجليزى يمتد حتى يونيو 2021.

ذكرت الصحيفة، إن ساني يفكر في الرحيل عن سيتي بسبب تجاهله من جانب المدرب بيب جوارديولا، ويرى أن مستقبله ليس في النادي السماوي.

خاض ليروي ساني  43 مباراة بكافة المسابقات مع مانشستر سيتى هذا الموسم، وأحرز 15 هدفاً وصنع 18 تمريرة حاسمة. 

ويتجاهل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى النجم الألماني ليروي ساني خلال الفترة الأهم من الموسم الحالى، حيث ينافس الفريق على بطولتي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد، ويعتمد بيب جوارديولا مدرب الفريق على ديفيد سيلفا، ورحيم ستيرلينج وكذلك بيرناردو سيلفا.

مدرب بايرن ميونخ يشدد على صعوبة مباراة بريمن بكأس ألمانيا
 

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

 

عقد الكرواتى نيكو كوفاتش، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ ، مؤتمراً صحفياً اليوم للحديث عن مواجهة فيردر بريمن، المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات نصف نهائى كأس ألمانيا فى الموسم الحالى 2018/2019.

وتوقع نيكو كوفاتش أن تكون مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن صعبة وقوية، وقال فى المؤتمر الصحفى، "ستكون هذه المباراة مختلفة لأنها على ملعبهم، أتوقع تشكيل مختلف لبريمن، يريدون الضغط علينا، ستكون هذه المباراة أصعب من مباراة  السبت"، مضيفا "الأجواء دائمًا ما تكون مميزة وفريدة في برلين، العالم كله يشاهد المباراة، لهذا السبب تكون أكثر حماسًا".

وأضاف مدرب بايرن ميونخ، "تحدثت مع آريين روبن اليوم، وهو يشعر بأنه أفضل ويبدو أكثر تفاؤلًا، لا أريد شيء أفضل من ذلك، كنت سعيدًا جدًا لسماع هذا"، مضيفا "هوملز وجيمس رودريجيز عادوا إلى أرض الملعب اليوم، كل شيء على ما يرام، لكن ديفيد ألابا تدرب بشكل فردى فى مركز الأداء".

وأشاد مدرب بايرن ميونخ بالنجم المخضرم كلاوديو بيتزارو لاعب فيردر بريمن الحالى، "كلاوديو لاعب كرة قدم رائع حقًا، وأنا سعيد برؤيته يلعب كرة القدم فى سن الأربعين، أتمنى له كل النجاح فى بريمن إذا كان سيلعب لمدة عام آخر، دعونا نرى أين سيستقر، سواء فى بريمن أو ميونخ".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة