أكرم القصاص - علا الشافعي

"تعرف تفك طلاسمها".. شاهد الصورة اللغز التى حيرت مستخدمى السوشيال ميديا

الخميس، 25 أبريل 2019 11:21 ص
"تعرف تفك طلاسمها".. شاهد الصورة اللغز التى حيرت مستخدمى السوشيال ميديا الصورة الغريبة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما تنتشر الألغاز على السوشيال ميديا، وينجح الكثير فى حل طلاسمها، ولكن فى الفترة الأخيرة،  تحولت صورة إلى لغز كبير حير الكثير على تويتر، حيث تطالب الناس بتسمية شىء واحد فقط فى الصورة.

مع أن السؤال قد يبدو سهلا بالنسبة إلى الكثيرين ولكن قد ثبت للمغردين أن المهمة تبدو أصعب مما يظن البعض،  وذلك بعد الاطلاع على الصورة، والتى تجد نفسك أمامها من الصعب التعرف على أى شىء يدل على الأشياء التى بها، وذلك وفقا لموقع الصن.

بوست الصورة الغريبة
بوست الصورة الغريبة

 

بعد 24 ساعة من نشر التغريدة عبر أحد الحسابات، حظيت بما يقرب من 60 ألف إعجاب، وأكثر من 19 ألف إعادة تغريد، و 25 ألف تعليق منذ مشاركتها يوم الثلاثاء الماضى، مما خلق حالة من الحيرة لمستخدمى تويتر، والتساؤل عن سر تلك الصورة، بينما يشعر آخرون بعدم الارتياح بمجرد النظر إليها والتوتر عند التفكير فى معرفة الأشياء التى بها.

تنوعت التغريدات حول المنشور، حيث قالت  أحد مستخدمى تويتر على الصورة، :"أشعر بعدم الارتياح هذا هو واحد من الصور الأكثر لعنه لقد حدقت بها كثيرا"، بينما خمن أخر قائلاً:"أن الجزء الأسود من الصور يبدو لحيوان آليف"، ويرى آخر قائلاً :" يبدو كالثعلب الذي بالنسبة لى"، وكتب آخر :" يبدو كطير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة