أهالى قرية بهنباى بالشرقية يتضررون من مخالفات تطهير المصرف وإلقاءها بالطريق

الخميس، 25 أبريل 2019 07:00 م
أهالى قرية بهنباى بالشرقية يتضررون من مخالفات تطهير المصرف وإلقاءها بالطريق المخلفات
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ شحتة سعفان من أهالى كفر قرية بهنباى بمحافظة الشرقية، شكوى من طريقة تطهير مصرف القرية ووضع المخلفات على الطريق.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: " تم تطهير المصرف يوم الثلاثاء 23 / 4 / 2019 وقامت المهندسة المشرفة على ذلك بإعطاء أوامرها بوضع الناتج على قارعة الطريق حتى أصبح الطريق العام معدوما نهائيا ولا يستطيع المارة الذهاب إلى عملهم وسط تلال من الوحل والطين، التى غطت الطريق كاملا بارتفاع 3 متر".

وتابع:"لم يستطيع أولادنا الذهاب إلى مدرستهم التى تقع على هذا المصرف وسط هذه التلال فى غياب كامل للوحدة المحلية فى بهنباى من متابعة، واستخدام معداتها الميكانيكية ونقل هذه المخلفات بعيدا عن الكتلة السكانية وإفساح الطريق أمام المارة حتى أصبح المواطن محبوسا فى بيته لا يستطيع الخروج".

المخلفات
المخلفات

 

المخلفات على جانبى الترعة
المخلفات على جانبى الترعة

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شحته سعفان

نشكر اليوم السابع

نشكركم ونتمنى ان يصل صوتنا للسيد الدكتور / محافظ الشرقية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة