أكتر بيت مزعج فى العالم.. عائلة تعيش بجوار مطار تشكو ضجيج الطائرات.. صور

الخميس، 25 أبريل 2019 07:00 م
أكتر بيت مزعج فى العالم.. عائلة تعيش بجوار مطار تشكو ضجيج الطائرات.. صور منزل العائلة بجوار المطار
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ماذا يحدث إذا استيقظت من نومك، وجدت منزلك أصبح فى قلب "مطار" تحيطك الطائرات من كل اتجاه، وعليك أن تتعايش مع الوضع لأنه منزلك، هذا بالضبط مع حدث مع البريطانية المتقاعدة جانيت مارشانت صاحبة الـ 67 عاما .

ونقلا عن صحيفة "مترو"، فإن جانيت مارشانت قالت إن عملية تجديد مطار ساوثيند قد حولت حياتها إلى كابوس بسبب هبوط واقلاع 50 طائرة يوميا بالقرب من حديقتها.

وتقول جانيت إن الخط الجديد فى مطار ساوثيند يعنى أن الطائرة تأتى على مسافة 150 قدما من منزلها كل 20 دقيقة. وهو أمر جديد حدث مع التغيرات والتعديلات والتوسعات الجديدة ف المطار، بعدما عاشت 7 سنوات مع زوجها فى نفس البيت دون مشاكل.

البيوت القريبة من الممر
البيوت القريبة من الممر

 

السيدة تجلس فى حديقتها
السيدة تجلس فى حديقتها

تقول جانيت إن الضجيج ورائحة الأبخرة المستمرة من الطائرة جعلت حياتها بائسة، "فلا يمكنك إجراء محادثة فى الحديقة مع أى شخص لأنه لا يمكنك سماعها .. فحينما نكون فى الداخل مع غلق الباب ..يتعين علينا إيقاف تشغيل التلفزيون مؤقتًا حتى تنتهى الطائرة"

جانيت
جانيت

وقالت "أشعر بالقلق إزاء أحفادنا القادمين حول المكان والتمتع باستضافة أشخاص لحفلات الشواء .. فأنا أحب حديقتى وكنت معتادة على القيام بالكثير من الأعمال فى بستانى، ولكن الآن أصبح كل شيء ممزوجا بالضوضاء والرائحة."، وتتوقع جانيت أن تزداد المشكلة سوءًا مع اقتراب موسم الصيف ويزداد انشغال المطار.

منزل العائلة بجوار المطار
منزل العائلة بجوار المطار

 

المتحدث باسم مطار ساوثيند قال "مطار لندن ساوثيند فخور جدًا بتراثه الطويل، حيث كان مطارًا منذ عام 1914، وبالدور الهام والإيجابى الذي يلعبه فى المجتمع .. ونحن نقدر أن عقارات قد تم بناؤها بالقرب من ممر الطائرات .. وهو ما يجعلنا فى حالة انعقاد ربع سنوية للحد من الضوضاء بالنسبة للسكان".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة