خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل تنجح "دكة" الأهلى فى إعادة "هيبة" بطل الدورى أمام المصرى الليلة؟.. المارد الأحمر يستعين بـ"لطفى وجمعة والشيخ وعربى وباسم" لمواجهة شبح الغيابات.. ولاسارتى يجهز الاحتياطيين بـ"جلسات نفسية"

الخميس، 25 أبريل 2019 02:00 م
هل تنجح "دكة" الأهلى فى إعادة "هيبة" بطل الدورى أمام المصرى الليلة؟.. المارد الأحمر يستعين بـ"لطفى وجمعة والشيخ وعربى وباسم" لمواجهة شبح الغيابات.. ولاسارتى يجهز الاحتياطيين بـ"جلسات نفسية" الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يمتلك النادى الأهلى خيارات كثيرة فى مباراة الليلة أمام المصرى بالدورى، فالمارد الأحمر فى وضع صعب للغاية ويحتاج للفوز من أجل النهوض من كبوته الأخيرة محلياً، بعدما سقط أمام بيراميدز الخميس الماضى، وكذلك الخروج الأفريقى أمام صن داونز الجنوب أفريقى، لذا يخوض الأهلى بطل الدورى النسخة الماضية مباراة المصرى الليلة بهدف الفوز فقط.

 

الأهلى يدخل مباراة المصرى، المقرر لها الثامنة مساء اليوم باستاد المكس بالإسكندرية، مُحتلاً المركز الثالث فى جدول المسابقة برصيد 58 نقطة، فيما يحتل الفريق البورسعيدى المركز الرابع برصيد 46 نقطة، وإن كان المصرى قد خاض مباراتين أكثر عن الأهلي.

 

ظروف صعبة فى الأهلى

 

ورغم الظروف الصعبة التى يعانى منها الأهلي الليلة، حيث يفقد عدداً كبيراً من لاعبيه الأساسيين، إلا أن هذا لم يمنع الجميع داخل الفريق من التركيز على الفوز أمام المصرى من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق فى التتويج باللقب المحلى.

 

الأهلي يفقد اللية كلاً من: حسام عاشور، محمد هانى، كريم نيدفيد، وليد سليمان، سعد سمير للإصابة، بجانب محمد الشناوى ومروان محسن وعمرو السولية للإيقاف.
 
 
دكة الأهلى فى اختبار صعب أمام الفريق البورسعدى، فالجهاز الفنى للفريق بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى سيعتمد الليلة على عدد كبير من اللاعبين الاحتياطين الذين لم يُشاركون بشكل مُنتظم خلال الفترة الماضية، أبرزهم الحارس الثالث للفريق على لطفى الذى سيُدافع عن عرين الفريق بسبب غياب الشناوى للإيقاف وشريف إكرامى للإصابة.
 

فرصة للبدلاء

كما سيظهر صالح جمعة الذى لا يشارك أساسياً بشكل منتظم ومعه حسين الشحات، وربما يظهر باسم على الذى اختفى من مباريات الفريق طوال الموسم تقريباً للإصابة تارة ولإسباب فنية تارة أخرى.

 
وتبدو حظوظ الصاعد الواعد "العربى بدر" قوية فى المشاركة أمام المصرى بعدما ظهر اللاعب بشكل جيد فى التدريبات الماضية، لكن يبقى القرار فى يد لاساراتى، وحرص المدرب الأوروجويانى على عقد عدة جلسات خاصة مع لاعبى الدكة من أجل تجهيزهم معنوياً للمشاركة فى مباراة الليلة.
 
 
النتائج المتراجعة للأهلي خلال الفترة الأخيرة محلياً وأفريقياً تسببت فى إحداث نوع من البلبلة داخل فريق الكرة مع ارتفاع المطالب بإجراء تغييرات فى الجهاز الفني للفريق بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى، وهو ما رفضه مجلس النادى برئاسة محمود الخطيب الذى أعلن تجديد الثقة فى لاسارتي ومعاونيه، بل وعقد أكثر من جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها باستعادة ذاكرة الانتصارات فى الدورى والفوز على المصرى للحفاظ على حظوظ الفريق فى التتويج باللقب، خاصة بعد هزيمة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز مساء أول أمس، الثلاثاء، وهى الهزيمة التى يحاول الأهلي استغلالها للمنافسة على اللقب.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة