أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يستعين بـ"بركة الجمعة" للتهديف فى مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد

الخميس، 25 أبريل 2019 01:02 م
محمد صلاح يستعين بـ"بركة الجمعة" للتهديف فى مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض محمد صلاح نجم منتخب مصر اختباراً جديداً مع نادي ليفربول الذي يستضيف هدرسفيلد تاون في التاسعة مساء غد الجمعة بملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 88 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ 20 والأخير برصيد 14 نقطة، وتأكد هبوطه لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

ويسعى محمد صلاح لإستغلال تواضع دفاع هدرسفيلد تاون من أجل تسجيل الهدف الـ 20 والأنفراد بصدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي وتعزيز آماله في الأحتفاظ بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف المسابقة للموسم الثاني على التوالي.

إقامة مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون يوم الجمعة يعد بمثابة "فأل حسن" للنجم المصري محمد صلاح الذى يتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي مع الجابونى أوباميانج لاعب أرسنال والارجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي برصيد 19 هدفاً.

 

أرسنال ضد ليفربول

 

في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حل ليفربول ضيفاً على أرسنال يوم الجمعة 22 ديسمبر 2017 بملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ 19، وشهدت المباراة تألق محمد صلاح الذي سجل هدفاً في تعادل ليفربول وأرسنال بنتيجة 3 – 3.


 

ولفرهامبتون ضد ليفربول
 

سجل محمد صلاح هدفاً في فوز ليفربول على ولفرهامبتون بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما يوم 21 ديسمبر الماضي بملعب "مولينيو" ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

 

ساوثهامبتون ضد ليفربول

 

سجل محمد صلاح هدفاً في فوز ليفربول على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما في الخامس من أبريل بملعب "سانت ميريز" ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة