خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كتاب التاريخ ينتظر مانشستر سيتي.. حلم الرباعية يداعب السماوى بعد ثنائية يونايتد.. الصحافة الإنجليزية: كتيبة جوارديولا تضع اليد الأولى على كأس البريميرليج.. ومتصدر الدورى يستحوذ على تشكيلة الموسم

الخميس، 25 أبريل 2019 12:11 م
كتاب التاريخ ينتظر مانشستر سيتي.. حلم الرباعية يداعب السماوى بعد ثنائية يونايتد.. الصحافة الإنجليزية: كتيبة جوارديولا تضع اليد الأولى على كأس البريميرليج.. ومتصدر الدورى يستحوذ على تشكيلة الموسم مانشستر سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نادى مانشستر سيتى فى طريقه للهيمنة على جميع البطولات الإنجليزية هذا الموسم، بعدما عزز آماله فى الحصول على لقب الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بتغلبه على مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل، فى مباراة الديربى التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "أولد ترافورد" والمؤجلة من الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتوج مانشستر سيتى بطلاً لمسابقتى "الدرع الخيرية" وكأس الرابطة الموسم الحالى، فيما وصل لنهائى كأس الاتحاد أمام واتفورد.

ومع تبقى 3 جولات على نهاية المسابقة، يتصدر مانشستر سيتى ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 89 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عن النقطة 64 في المركز السادس.

 

الصحافة الإنجليزية تعترف بأفضلية سيتى فى حصد اللقب

 

أجمعت الصحافة الإنجليزية على أن مانشستر سيتى بات المرشح الأوفر حظاً لحصد لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، وعنونت صحيفة "ديلى ميل"، "مان يونايتد 0 – 2 مان سيتى.. كأس البريميرليج يقترب من السيتى الذي أذهل جماهير يونايتد فى ملعب أولد ترافورد"، أما صحيفة "التايمز" فنونت، "مانشستر سيتى يضع اليد الأولى على الكأس.. 3 مباريات تفصل السيتى عن حصد اللقب بعد ثنائية برناردو سيلفا وليروي ساني فى ديربى مانشستر".

وكتبت صحيفة "ديلي اكسبريس"، "ببساطة.. السيتي لا يمكن إيقافه.. الماكينات الزرقاء تصيب يونايتد بالأحباط وتقترب من اللقب".

ويلتقي مانشستر سيتى مع بيرنلي وليستر سيتي وبرايتون، بينما يلعب ليفربول مع هدرسفيلد تاون ونيوكاسل يونايتد وولفرهامبتون فى الجولات الثلاث المتبقية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأصبح مانشستر سيتي أول فريق إنجليزى يسجل 157 هدفاً فى موسم واحد، كما يعد بيب جوارديولا أول مدرب ينجح فى تحقيق الفوز خلال 3 مباريات متتالية على مانشستر يونايتد فى ملعب "أولد ترافورد".

 

مانشستر سيتي يستحوذ على تشكيلة الموسم فى الدوري الانجليزي
 

فى السياق ذاته، استحوذ مانشستر سيتى على التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وشهد التشكيل وجود الفرنسى بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، بجانب 6 لاعبين من مانشستر سيتى و4 من ليفربول.

التشكيلة المثالية
التشكيلة المثالية

وجاء التشكيل كالآتى: حراسة المرمى: إيدرسون "مانشستر سيتى"، خط الدفاع: أندرو روبرتسون "ليفربول"- فيرجيل فان دايك "ليفربول"- إيمريك لابورت "مانشستر سيتى" - ألكسندر أرنولد "ليفربول"، خط الوسط: بول بوجبا "مانشستر يونايتد"- فيرناندينيو "مانشستر سيتى"- بيرناردو سيلفا "مانشستر سيتى"، خط الهجوم: رحيم سترلينج "مانشستر سيتى"- سيرجيو أجويرو "مانشستر سيتى"- وساديو مانى "ليفربول".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة