خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خريطة التوك شو.. توفيق عكاشة يحلل نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية بـ"مصر اليوم".. سهرة غنائية مع النجم محمد محى فى "شريط كوكتيل".. هشام سليم يكشف تفاصيل جديدة عن حياته الفنية لـ" أنا وبنتى على "ON E"

الخميس، 25 أبريل 2019 04:30 م
خريطة التوك شو.. توفيق عكاشة يحلل نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية بـ"مصر اليوم".. سهرة غنائية مع النجم محمد محى فى "شريط كوكتيل".. هشام سليم يكشف تفاصيل جديدة عن حياته الفنية لـ" أنا وبنتى على "ON E" هشام عباس - توفيق عكاشة - شريف منير
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الخميس، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، حيث يناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه إحدى قضايا المجتمع.

 

ويقدم "اليوم السابع" لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

 

"مصر اليوم"

يواصل برنامج "مصر اليوم"، المذاع على قناة الحياة الخميس، متابعة وتحليل الملفات الداخلية والإقليمية والدولية التى تشارك فيها مصر بثقلها وقوتها المحورية.

 

ويحلل عكاشة فى البرنامج نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية التى شهدت إقبالًا شعبيًا كبيرًا يجسد عراقة وحضارة وذكاء الشعب المصري الذى سعى لحماية وطنه من مؤامرات ومكائد خبيثة تنفذها قوى إقليمية ودولية طامعة وحاقدة.

 

ويقارن عكاشة بالإحصائيات، نسبه المشاركة للمصريين فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية والتى تفوقت على نظيرتها فى الانتخابات التركية والإسرائيلية الأخيرة فى البلدين، مما يعكس قوة ووحدة المصريين وثقتهم فى القيادة السياسية التى يقف شامخًا على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

ويكشف عكاشة تفاصيل ما يحاك ضد البلاد من حملات مشبوهة للهجوم على الرئيس السيسي لتعطيل دور مصر فى حماية ودعم الدول العربية، وكيف أصبحت مصر أكبر قوة إقليمية فى الشرق الأوسط خلال خمس سنوات فقط.

 

ويستعرض عكاشة ما قام به ثلاث قادة عظام حكموا مصر فى ظروف صعبة واستعادوا بوصلة البلاد ووجهوها فى طريقها الصحيح لاستعادة مكانة مصر الكبيرة والمحورية وهم محمد على باشا والشهيد البطل أنور السادات والرئيس عبد الفتاح السيسي وجميعهم حكموا مصر فى ظروف متشابهة وصعبة.

 

 

ويستعرض عكاشة ما يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعادة بناء مصر، حيث يقود البلاد بفلسفة إدارية متميزة تدفع البلاد نحو التنمية والبناء.

 

شريط كوكتيل

 

يحل المطرب محمد محى  ضيفا على برنامج "شريط كوكتيل"، والذى يقدمه النجم هشام عباس، على قناة الحياة مساء اليوم الخميس ، فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

ويكشف المطرب عن علاقته بالفن منذ الصغر، كما يشارك عياش هشام عباس الغناء خلال الحلقة.

 

ويعتمد برنامج "شريط كوكتيل" على اختيار نجوم الغناء لتقديم كوكتيل أغانى متنوعة، وتقديمها مع الفنان هشام عباس، ويعرض الخميس من كل أسبوع، على قناة الحياة، فى العاشرة مساءً.

 

"عين"

 

يخصص برنامج " عين " على قناة الحياة، تقديم شيرين سليمان، حلقة خاصة عن كواليس تصوير مسلسل "لاخر نفس" بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز وكواليس مسلسها ولقاءات مع أبطال العمل النجوم أحمد العوضى، أحمد صلاح حسنى، مراد مكرم، ومخرج المسلسل، فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس.

 

 

يكشف نجوم المسلسل عن أدوار النجوم وكواليس التصوير وأبرز المواقف، التى مروا بها كما تتحدث النجمة ياسمين عبد العزيز عن تواجدها فى رمضان بعمل بعيد عن الكوميديا، حيث تظهر بسكل مختلف يحمل الكثير من المفاجآت.

 

يذكر أن برنامج "عين" يذاع على قناة الحياة يومى الأربعاء والخميس من كل أسبوع فى الـ11 مساء، ويعاد الثلاثاء والأربعاء الساعة الثانية عشرة ظهرا والخميس والجمعة الساعة الخامسة مساءً، والسبت الساعة الثالثة صباحا.

 

"أنا وبنتى"

 

يحل الفنان هشام سليم، ضيفاً على الفنان شريف منير، فى برنامج أنا وبنتى المذاع على فضائية "ON E"، الذى يذاع اليوم الخميس فى تمام الساعة الحادى عشر مساء.

وتحدث الفنان هشام سليم، إلى الفنان شريف منير وابنته أسما، عن علاقته بالنادى الأهلي، وغضب جمهور النادى الكبير منه، كما تطرق إلى حديثه عن رئيس النادى الحالى الكابتن محمود الخطيب، وعلاقة السينما بحياته الشخصية، واستمع إلى فقرة فنية غنائية.

 

البرنامج يقدمه شريف منير، وابنته أسما، ويناقش فى كل حلقة أحد الموضوعات التى تتناول الفرق بين الأجيال من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة