أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد الطالبة مايا خالد تتألق بإطلالة سعاد حسنى فى حفل مدرسة مودرن نارمر.. فيديو وصور

الأربعاء، 24 أبريل 2019 05:15 م
شاهد الطالبة مايا خالد تتألق بإطلالة سعاد حسنى فى حفل مدرسة مودرن نارمر.. فيديو وصور الطالبة مايا خالد تتألق بإطلالة سعاد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تألقت الطالبة الفنانة مايا خالد فى الحفل السنوى لمدرسة مودرن نارمر بالدقي بمجموعة من الاستعراضات والأغانى متقمصة روح سندريلا السينما المصرية الفنانة سعاد حسنى وارتدت ملابسها أيضا، حيث تميزت الطالبة برشاقة الاستعراض وخفة الدم الملحوظة وجمال أداء الأغانى المصرية باللغة الفرنسية، وهو الأمر الذى قدرته إدارة المدرسة وشكرتها عليه، لأنها بذلت جهدا مضاعفا في هذا الحفل للتوفيق بين استذكار دروس الثانوية العامة والانتظام في البروفات والاشتراك في الحفل، كما تمنت إدارة المدرسة لها التوفيق حياتها العلمية والشخصية.
 
 
جدير بالذكر أن مدرسة مودرن نارمر نظمت مهرجانها السنوى لعام 2019، حيث قدم الموهوبون من طلاب المدرسة مجموعة من الاستعراضات والأغنيات التى أبهرت الحاضرين، وجاء على رأس الحضور الأستاذة مشيرة الرشيدى مديرة المدرسة ومالكتها وابنة المربى الفاضل محمد الرشيدى مؤسس المدرسة.
 
شهد مهرجان مودرن نارمر السنوى تسليم راية النشاط المدرسى من الطالب مهند أسامة فى مرحلة الثانوية العامة للطفل إيلى من مرحلة رياض الأطفال، قبل أن يغنى كورال أطفال المدرسة باللغة العربية والفرنسية والإسبانية والهندية تحت إشراف وتدريب مدرسة الموسيقى بالمدرسة رشا عادل، والمنتجة المنفذة الأستاذة حنان بدرشينى.
 
مودرن نارمر (1)
 
مودرن نارمر (2)
 
مودرن نارمر (3)
 
مودرن نارمر (4)
 
مودرن نارمر (5)
 
مودرن نارمر (6)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة